الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستبعد المدرسة الهولندية من خلافة لاسارتي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 01:23 م

استبعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالاتفاق مع لجنة التخطيط برئاسة الدكتور طه إسماعيل، فكرة التعاقد مع مدرب هولندي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل.

وقرر مجلس الإدارة عدم المناقشة حول تعيين أو ترشيح أي مدرب هولندي، ليؤكد خروج هوب ستيفينز مدرب شالكة الأسبق، من الترشيحات.

ويأتي رفض التعاقد مع مدرب هولندي، بسبب التجارب الهولندية السابقة والتي فشلت في تحقيق نجاحات مع الفريق، وعلى رأسهم بونفرير ومارتن يول.

هاني حتحوت يكشف آخر تحركات الأهلي للتعاقد مع مدرب أجنبي 

 

كشف الإعلامي هاني حتحوت، آخر تحركات الأهلي للتعاقد مع مدير فني أجنبي.

وقال حتحوت خلال برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد “أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، سافر إلى ألمانيا للاجتماع مع أحد المدربين المرشحين، ثم انتقل إلى جنوب إسبانيا للاجتماع مع المرشح الثاني، وهو مدرب برازيلي الجنسية”.

وأشار حتحوت، إلى أن توفيق سيتوجه إلى اليونان غدًا، للقاء المرشح الثالث والأخير لتدريب الأهلي.

وفي وقت سابق، توجه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى ألمانيا في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، لعقد عدة جلسات مع عدد من المدربين ووكلائهم، لحسم ملف المدير الفني، والذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم بالفترة المقبلة.

ومنح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني الذي يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري بعد خسارة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا