الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كاسيل للتطوير العمراني” تنتظر تخصيص أرض في أكتوبر لإقامة مشروع تجاري

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 01:54 م

قال أحمد منصور، رئيس الرئيس التنفيذي لشركة “كاسيل للتطوير العمراني” إن الشركة تنتظر الحصول علي قرار تخصيص من هيئة  المجتمعات العمرانية الأسبوع القادم، لإقامة مشروع تجاري جديد في منطقة أكتوبر.

وأضاف منصور أنه سيتم الكشف عن تفاصيل المشروع الجديد عقب الحصول علي قرار التخصيص.

وتنفذ الشركة مشروع تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من منطقة البنوك، ويستهدف انشاء 60 وحدة تجارية، علي مساحة 5700 متر، وسوف تخصصها الشركة للمطاعم بنظام الإيجار.

وأكد منصور أن الشركة ستبدأ في الأعمال التنفيذية للمشروع الشهر القادم، ومن المقرر أن تنتهي من تسليم المرحلة الأولى للمشروع في أغسطس 2022، علي أن تنتهي من تنفيذ كافة مراحل المشروع في العام القادم.

وأضاف منصور في تصريحات صحفية أن الشركة انتهت من بيع المرحلة الاول بالكامل والمرحلة الثانية بنسبة ٥٠%، وبدأت في بيع المرحلة الثالثة منذ شهر.

.وحسب تصريحات سابقة لرئيس الشركة فإن “كاسيل” تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 8 مليار جنيه في المشاريع التي تطورها الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك مابين سكني وتجاري وإداري وطبي خلال 4 سنوات.

يأتي ذلك وفقًا لما أكده المهندس أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرًا إلى أن الشركة لديها خطة للتوسع الاستثماري في عدة مناطق سيتم الإعلان عنها خلال الأشهر المقبلة.

وسددت شركة كاسيل للتطوير العمراني نحو 219 مليون جنيه أقساط للأراضي المملوكة لها في العاصمة الإدارية والتي تقيم عليها مشروعي كاسيل لاند مارك السكني وإيست سايد التجاري الإداري.

وأكد في تصريحات خاصة لكايرو 24 ان الشركة تعتمد حتي الان علي التمويل الذاتي، مشيرا إلي أنه مع مارس القادم، موعد سداد قسط هيئة المجتمعات العمرانية وانخفاض الفائدة المتوقع قد تلجأ الشركة إلي التمويل البنكي.

تابع مواقعنا