الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريفالدو يدعم انتقال مواطنه نيمار إلى برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 05:17 م

قال ريفالدو نجم برشلونة الإسباني الأسبق، إن باريس سان جيرمان الفرنسي يرفض عودة نيمار إلى البلوجرانا بعد طلب اللاعب العودة إلى فريقه من جديد.

وكان نيمار رحل عن برشلونة عام 2017 باستخدام الشرط الجزائي البالغ قيمته 222 مليون يورو رغمًا عن برشلونة.

وأكد نجم منتخب البازيل السابق عبر “إنستجرام”: “نعلم جميعًا ما حدث لنيمار، لم يكن رحيله عن برشلونة مناسبًا، ولم يكن يجب أن يترك أحد الأندية أبدًا هو الأكبر في العالم”.

وشدد: “لكنه الآن حريص على العودة ويعترف بخطأه، وآمل أن يسمح له رئيس باريس سان جيرمان بمغادرة النادي، وأن كل شيء يتم حله مع النادي الباريسي، وأن يعود إلى المكان الذي كان من المفترض أن يغادره، يحيا البرسا”.

 

View this post on Instagram

 

Sabemos tudo que aconteceu com @neymarjr. A saída dele do @fcbarcelona foi equivocada jamais ele deveria ter saído de um dos maiores clubes do mundo. Porém ele está com muita vontade de voltar e assumir o que fez. Que o presidente do @fcbarcelona e todos da diretoria não deixem o @neymarjr ir para outro clube. Espero que se resolva com o @psg e ele possa voltar logo do lugar de onde ele nunca deveria ter saído. Visca Barça

A post shared by Rivaldo Ferreira (@rivaldooficial) on Aug 27, 2019 at 5:58am PDT

 

وذكرت بعض التقارير أن باريس سان جيرمان يرغب في 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبلي والبرتغالي سميدو،

ورفض برشلونة الأمر، ويرغب برشلونة في الحصول على اللاعب على سبيل الإعارة مع وجود بند إلزامية الشراء مقابل 170 مليون يورو في بداية موسم 2020-2021.

تابع مواقعنا