الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تطرح اليوم الثلاثاء 3 أغاني جديدة ضمن ألبومها الأخير (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 05:11 م

أطلقت النجمة أصالة اليوم الثلاثاء ثلاث أغاني جديدة من ألبوم “في قربك” على قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  يوتيوب، وهم “سابوك” كلمات جمال الخولي وتوزيع أحمد العدل وتوزيع عادل حقي، و”يوم يومين” كلمات أمير طعيمة ألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، وأيضًا أغنية “حيطه سد” كلمات عمرو المصري وألحان عمر عادل وتوزيع عمرو الخضري.

 

وطرحت أصالة منذ ثلاثة أيام أغنية “جدًا جدًا” التي حققت صدى كبير على موقع التواصل الاجتماعي وأصبحت “تريند” على موقع يوتيوب، حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلى المليون، ومن المتوقع أن تزداد نسبة مشاهدتها خلال الأيام القادمة، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان أحمد مصطفى وتوزيع شريف قاسم.

 

 

 وتعد أغنية “جدًا جدًا” أحد أغاني ألبوم “في قربك” المكون من عشرة أغاني وهم:” نكتة بايخة، مبقاش سر، حاجة متخصكشي، جدًا جدًا، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطه سد، في قربك”.

 

 

 

ويذكر أن أصالة أطلقت أغنية  “بنت أكابر” شهر أبريل الماضي، التي حققت نجاحًا كبيرًا على موقع يوتيوب وتخطت نسبة مشاهدتها 30 مليون منذ طرحها وحتى الآن، والأغنية من تأليف الشاعر أبو نعيمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله، ومهندس الصوت يوسف كريم. 

تابع مواقعنا