السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو بدر: انتهاء أزمة الزميل أحمد مسعد بعد اعتذار رسمي من وزارة الزراعة

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 06:24 م

أعلن عمرو بدر عضو مجلس نقابة الصحفيين، أمين لجنة الحريات عن انتهاء أزمة الصحفي أحمد مسعد مع وزارة الزراعة، والتي قد بادرت باعتذار رسمي انتهاء، وأصدر بيان كان نصه كالآتي:

أولا: تقدمت الوزارة باعتذار رسمي للزميل وقد تقبل الزميل الاعتذار وقرر التوقف عن الإجراءات القانونية والنقابية، مع وعد من مسئولي الوزارة بعدم تكرار الأزمة مجددا والالتزام بالتعامل اللائق والكريم مع كل الزملاء الصحفيين ..

ثانيا: تلقى عمرو بدر أمين لجنة الحريات اتصالا من المتحدث الرسمي باسم الوزارة أكد فيه احترام وتقدير الوزارة والسيد وزير الزراعة لكل الزملاء الصحفيين، وللزميل أحمد الليثي مؤكدا أن وزارة الزراعة تتعامل مع الصحفيين باعتبارهم شركاء في أي عمل أو نجاح يتحقق وطالب بدر من المتحدث الرسمي فتح صفحة جديدة تقوم على الاحترام المتبادل ومنح الصحفيين حقهم في العمل بحرية وكرامة بعيد عن أي ضغوط أو إساءة من أي نوع ..

ثالثا: دعا الزميل عمرو بدر المتحدث الرسمي لاجتماع في نقابة الصحفيين يحضره الزملاء الذين يتابعون أخبار الوزارة للاتفاق على قواعد عمل عادلة، تقوم على الاحترام المتبادل وتقدير دور الصحفيين .. وقد رحب المتحدث الرسمي بحضور الاجتماع وسيتم تحديد الميعاد قريبا ..

تابع مواقعنا