الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهاجم الدفاع الحسني الجديدي على رادار الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 29/أغسطس/2019 - 10:00 ص

وضع مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة الدكتور طه إسماعيل، عددا من المهاجمين الأفارقة على رأس اهتماماتهم، للتعاقد مع أحدهم لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الموسم الجديد.

ودخل المهاجم التنزاني سايمون مسوفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدفاع الحسني الجديدي، ضمن اهتمامات الفريق للحصول على خدماته بصفة رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع “360 سبورت المغربي”، أن أحد الوكلاء قام بترشيح مسوفا لخلافة وليد أزارو، خاصة أن المهاجم التنزاني يتمتع بالقوة البدنية العالية، وجرأته التهديفية في شباك المنافسين، فضلا عن تهافت العديد من الأندية العربية للحصول على خدماته.

وتتجه النية داخل القلعة الحمراء، بالاستغناء عن وليد أزارو مهاجم الفريق، والسماح له بالرحيل سواء نهائيا أو على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد تعرضه لهجوم لاذع من قبل النقاد والجماهير الحمراء على ضياع الفرص السهلة واتهامه بالتسبب في خروج الفريق من منافسات كأس مصر

باسم علي يجتمع بمدير الكرة في الأهلي من أجل الرحيل للإسماعيلي

يعقد باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، في وجود وكيله محمد شيحه لإنهاء إجراءات انتقاله للنادي الإسماعيلي.

وكان الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الأهلي، قد قام باستبعاد باسم من قائمة الفريق الأحمر الإفريقية ليصبح استمراره داخل جدران القلعة الحمراء صعبًا للغاية.

وتلقى اللاعب أكثر من عرض خلال الفترة الماضية لكنه فضل الانتقال إلى النادي الإسماعيلي.

ومن المنتظر أن يحسم عبد الحفيظ مع باسم علي في حضور وكيله كافة الأمور الخاصة بانتقاله للنادي الإسماعيلي والقيمة المالية التي سيتم الاتفاق عليها.

وكان باسم قد خرج من حسابات الجهاز الفني السابق للأهلي ولم يشارك إلا في مباريات قليلة حيث اعتمد على الثنائي محمد هاني وأحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن

طبيب الأهلي يرفض عودة ثنائي الفريق إلى ألمانيا

رفض الجهاز الطبي للفريق الأول للكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة عودة محمد محمود وسعد سمير ثنائي الفريق، إلى ألمانيا مرة أخرى لمتابعة أخر تطورات علاجهما من الإصابات.

وينوي الجهاز الطبي، خضوع الثنائي لبرنامج تأهيلي بالتتش، بالاتفاق مع الطبيب الألماني المعالج قبل عودتهما للمشاركة مع الفريق بالتدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يفتح الجهاز الطبي خط اتصال مع الطبيب الألماني عبر “الكونفرانس” وهو الاتصال السمعي والمرئي من خلال شبكة الانترنت، لمتابعة الحالة النهائية للثنائي المصاب.

على جانب آخر اقترب الثنائي من العودة للمشاركة الفعلية مع النادي الأهلي في المباريات بنهاية شهر سبتمبر المقبل، بعد غياب طويل عنها بسبب الإصابة. وغاب محمود، عن المباريات منذ أخر ظهور أمام سموحة، بالمباراة التي انتهت للأهلي بهدف دون رد، يناير الماضي بمنافسات الدوري المنقضي، بعدما سقط مصابًا بالرباط الصليبي، ويغيب لما يقرب من ثمانية أشهر كاملة.

عبد الحفيظ: سعد سمير في تحسن ومحمد محمود يقترب من العودة للمشاركة في التدريبات

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أن حالة سعد سمير مدافع المارد الأحمر الذي يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وخلف الصليبي في تحسن، مشيرًا إلى أن البرنامج التأهيلي للاعب يسير بشكل أكثر من رائع وسيعود للتدريبات الجماعية بحد أقصى يوم 20 أغسطس المقبل.

وذكر مدير الكرة بالأهلي أن كريم نيدفيد لاعب الفريق مازال في حاجة إلى مزيد من الوقت لتجهيزه، مؤكدًا أن الأمر يتم بشكل جيد بما يضمن تعافي اللاعب من آثار جراحة غضروف الركبة التي أجراها في ألمانيا مؤخرًا.

وأضاف أن محمد محمود لاعب الفريق اقترب هو الآخر من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، مؤكدًا أن اللاعب ينفذ برنامجا تأهيليا وبدنيا على أعلى مستوى، وبات قريب للغاية من العودة للتدريبات بشكل قوي.

وأوضح سيد عبد الحفيظ  أن شريف إكرامي حارس مرمي الفريق ينهي في الوقت الحالي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة إزالة عظام زائدة في الركبة، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل طيب جدا في عملية تأهيل اللاعب.

تابع مواقعنا