الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنهاء أزمة لاعب النادي الأهلي الهارب كوليبالي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 10:40 م

كشف المستشار القانوني للنادي الأهلي حلمي عبد الرازق عن التوصل لاتفاق مع مسؤولي النجم الساحلي لإنهاء أزمة مهاجم المارد الأحمر السابق الإيفواري سليماني كوليبالى.

عبد الرازق كشف في تصريحات صحفية عن تعهد مسؤولي النجم بسداد غرامة اللاعب علي دفعات، مع إبلاغ الفيفا بشكل رسمي بكل الخطوات القانونية لحفظ حقوق الأهلي.

وكان كوليبالي قد رحل من الأهلى فى مايو 2017 سرًا وحصل مسئولو القلعة الحمراء على حكم بتغريم اللاعب الإيفوارى مليون و٤٠٠ ألف دولار.

يذكر أن  مهدي العجيمي مدير الكرة بالنجم الساحلي التونسي، قد وصل إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين لعقد جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي، وإنهاء أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق الهارب والمنضم للفريق التونسي بالانتقالات الجارية.

ومن المقرر أن يعقد العجيمي جلسة مع عدلي القيعي مسؤول التعاقدات بالنادي الأحمر  لإنهاء الملف الشائك والوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف حتي يتمكن اللاعب من المشاركة بعد ذلك بالمباريات.

حيث أن الأهلي قد رفض مقترحا من نظرائهم في النجم الساحلي بتسديد 900 ألف دولار حيث يتم دفع 200 ألف دولار عند التوقيع، وبعدها يتم تقسيط المبلغ المتبقي 700 ألف دولار على خمس سنوات.

جلسة بين مدير الكرة بالنجم الساحلي والقيعي لحل أزمة كوليبالي

تابع مواقعنا