الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب وليد أزارو عن تدريبات الأهلي.. تعرف على السبب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 07:19 م

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن وليد أزارو حصل على إذن من إدارة الكرة للسفر للمغرب عقب مباراة الفريق الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا أمام إطلع برة وسيعود عقب نهاية معسكر المغرب.

تقرر غياب المغربي أزارو مهاجم فريق الكرة بالأهلي، عن تدريبات فريقه بالمرحلة المقبلة حتى نهاية معسكر بلاده استعدادا للتصفيات الإفريقية.

مران الأهلي| انتظام مروان محسن وتدريبات فردية لإكرامي

أدى الثلاثي رمضان صبحي ومحمد محمود وعمار حمدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الأربعاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وخاض الثلاثي التدريبات الجماعية بالجري حول الملعب، حيث يعاني رمضان وعمار من إجهاد عضلي فيما يؤدي محمود المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

بينما أدى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران الجماعي، وذلك ضمن  المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وفي سياق متصل خاض حارس الفريق الأول محمد الشناوي رفقة الحراس علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان تدريبات قوية على هامش المران.

وقاد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق الأحمر التدريبات الخاصة للحراس الأربعة.

وينتظم مراون محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر اليوم الأربعاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وكان مروان قد خضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية بسبب حصوله على إجازة للزواج.

وكان محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر قد منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام بعد الفوز على فريق إطلع بره من جنوب السودان بنتيجة تسعة أهداف دون رد في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والذى سيقام خارج مصر، أحد أيام 13- 14- 15 من سبتمبر المقبل، على أن تكون جولة الإياب فى مصر أحد أيام 27 – 28 – 29 من الشهر نفسه.

تابع مواقعنا