الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو محمود ياسين يكشف عن موعد وقنوات عرض الجزء الثالث من “نصيبي وقسمتك”

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أغسطس/2019 - 12:30 ص

كشفت الفنان عمرو محمود ياسين عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، الذي يتولى تأليفه بعدما حقق كل من الجزء الأول والثاني نجاحا كبيرا.

ونشر عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، بوستر القصة الثالثة من مسلسل “نصيبي وقسمتك”والتي تحمل اسم “اتفضلوا فى الصالون”،وتقوم ببطولتها النجمة هنا شيحة.

وعلق عليها قائلا:”تفتكروا هنا شيحة مستنية مين في الصالون؟ انتظرونا السبت القادم بداية عرض الموسم الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك الساعه ٨ مساء على قناة Ontv والأحد على Mbc1. علشان تعرفوا ايه الحكايه، الحكايه  الأولى اتفضلوا في الصالون،نصيبي_وقسمتك٣”.

عمرو محمود ياسين يكشف عن موعد وقنوات عرض الجزء الثالث من "نصيبي وقسمتك"
عمرو محمود ياسين يكشف عن موعد وقنوات عرض الجزء الثالث من “نصيبي وقسمتك”

ومن المقرر أن يتم تقديم الجزء الثالث من المسلسل على غرار الثانى الذى تم عرضه فى شهر سبتمبر من العام الماضى،  وذلك عبر 9 حكايات كل حكاية تدور في 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع مع اختيار أبطال جدد ومخرج لكل حكاية.

واعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

حكاية  “اتفضلوا فى الصالون”  تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، وبطولة هنا شيحا ، فراس سعيد وأحمد جمال وأحمد رفعت، ونانسي صلاح.

تابع مواقعنا