الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا ترتدي 3 فساتين بـ”ربع مليون” جنيه في أول جلسة تصوير لها بعد وفاة والدتها (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أغسطس/2019 - 02:47 م

ظهرت الفنانتان يسرا وصبا مبارك على غلاف شهر سبتمبر للنسخة العربية من مجلة “هاربرز بازار” الأمريكية، بأكثر من لوك من بينهم فرعوني أسطوري، وهم عبارة عن 3 فساتين، بلغت قيمتهم 49.89 ألف درهم إماراتي، أي بما يعادل 225 ألف جنيه مصري.

وكان الفستان الأول من توقيع إيزابيل سانشيز، وبلغت قيمته 16.310 درهم بما يساوي 73.55 ألف جنيه مصري، وارتدت معه عقد بلاتيني مرصع بالماس الزمرد من مجموعة “سينماجيا” للمجوهرات الفاخرة من بولغري.

وارتدت في اللوك الثاني فستان بقيمة 6.960 درهم إماراتي بما يساوي 31.38 ألف جنيه مصري، من توقيع “ذا موديست”، وأكملت الإطلالة بعقد من الذهب الأصفر مرصّع بأحجار العقيق الأخضر الفاتح والزمرّد والتورمالين الوردي والماس من مجموعة “سينماجيا” للمجوهرات الفاخرة من بولغري، خاتم من الذهب الوردي مرصّع بأحجار الروبليت والزفير الوردي والماس من مجموعة المجوهرات الفاخرة من بولغري، أقراط من الذهب الوردي مرصّعة بأحجار الزمرّد والروبليت والجمشت والماس من مجموعة “سينماجيا” للمجوهرات الفاخرة من بولغري.

وأطلت في اللوك الثالث بفستان بقيمة 26.620 درهم إماراتي بما يساوي 120 ألف جنيه مصري، من دار الأزياء “دولتشي أند جابانا”، ارتدت معه أقراط من الذهب الوردي مرصّعة بأحجار الزمرّد والياقوت الأزرق والألماس الأصفر والروبي، عقد من الذهب الأصفر والعقيق اليماني وعرق اللؤلؤ والزمرد والياقوت الأزرق والألماس الأصفر من مجموعة “سينماجيا” للمجوهرات الفاخرة من بولغري.

وكان المسئول عن تنسيق الإطلالات: ياسمين عيسى، التصوير: رام شيرجيل، المدير الفني: جولي ويرنيت هورن، المنتج: لورا بريور، المنتج المحلي: سيسلي ليروي، مساعد التصوير: آندرو هيلز، الشعر: كوسيمو بيلومو، الماكياج: ماريانجيلا بالاتيني، مساعدة منسقة الإطلالات: تابينا جين جاليشير.

وفقدت النجمة يسرا الشهر الماضي والدتها، على إثر أصابتها بأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، واحتجزت فى غرفة العناية المركزة، ولازمتها يسرا فى أيامها الأخيرة فى المستشفى.

وحضر العزاء عقب صلاة الجنازة الكثير من النجوم منهم أحمد حلمي وـسر ياسين ومدحت العدل وهالة صدقي وأشرف زكي وغيرهم من نجوم المجتمع.

تابع مواقعنا