الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيف عريبي يفجر مفاجأة عن خلافاته مع بيتر ميمي.. “هل الهرم الرابع 2 السبب؟” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 29/أغسطس/2019 - 05:17 م

فجر المنتج المعروف سيف عريبي، مفاجأة عن خلاف دب بينه وبين المخرج بيتر ميمي، وذلك عبر تدوينة كتبها على حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”.

وجاءت تدوينة عريبي كالأتي: “بيتر ميمي بيهددني، عن طريق أحمد حاتم أن لو فضلت أدور على حقي، يخرجني بره مصر،  البلد دي فيها قانون ياصديقي”.

 

تدوينة سيف عريبي
تدوينة سيف عريبي

 

وربما يكون هذا الخلاف على خلفية إعلان المنتج سيف عريبي، عزمه على تقديم جزء ثاني من فيلم “الهرام الرابع” الذي أخرج منه بيتر ميمي الجزء الأول.

بعد إيرادات عيد الأضحى.. منتج فيلم الهرم الرابع يعلن عن تحضير الجزء الثاني (صورة)

وفي وقت سابق، أعلن منتج فيلم الهرم الرابع عن عزمه لتحضير جزء ثان من فيلمه الشهير، وذلك بعدما أصاب نجاح الأفلام المشاركة في موسم عيد الأضحى والشهير بـ”موسم الأجزاء الثانية”، صناع السينما بمتلازمة صنع أجزاء ثانية من الأفلام والتي نجحت عند طرح الجزء الأول منها، ولعل المنتج العراقي سيف عريبي أخر هؤلاء.

وقرر مؤخرًا عريبي إنتاج جزء ثان من الفيلم الذي يعد أولى تجاربه في عالم الإنتاج السينمائي والتجربة الأولى للمخرج بيتر ميمي في السينما، والذي حقق نجاح كبير وقت عرض الجزء الأول منه، عام 2016.

ونشر عريبي بوستر الجزء الأول من الفيلم والذي لعب بطولته الفنان الشاب أحمد حاتم، وعلق عليها: “الهرم الرابع 2”.

فيلم الهرم الرابع هو فيلم مصري تم إنتاجه عام 2016 من اخراج بيتر ميمي وبطولة أحمد حاتم وميرهان حسين وتارا عماد تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، عن عالم القرصنة الإلكترونية وخباياه.

بما ارتبط به من عمليات عديدة ومتباينة، سواء في مواقع التواصل الاجتماعي أو المنتديات الفنية المختلفة وغيرها، وذلك من خلال يوسف طالب.

تابع مواقعنا