الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| حكم أجنبي يدير مباراة الاتحاد والزمالك في كأس مصر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 29/أغسطس/2019 - 06:04 م

أعلن الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي باستقدام طاقم تحيكم أجنبي لمواجهة الزمالك، بالدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر. وقامت إدارة زعيم الثغر بسداد مبلغ 12500 دولار لخزينة الاتحاد المصري لكرة القدم تمثل الجزء الخاص بنادي الاتحاد السكندري قيمة تكلفة استقدام طاقم التحكيم الأجنبي. ويواجه فريق الزمالك نظيره الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة الثامنة مساء، ضمن مواجهات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعد أن نجح الفارس الابيض في تخطي عقبة مصر للمقاصة بهدف نظيف سجلة اللاعب عبدالله جمعة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش بمدينة برج العرب.

الزمالك يطلب حكام أجانب لمباريات كأس مصر

أعلن نادي الزمالك أنه سيتقدم بطلب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم لاستقدام حكام أجانب في باقي لقاءات الفريق ببطولة كأس مصر.

مرتضى منصور رافضاً جمال الغندور: “الأهلى أظهر العين الحمرا لعمرو الجنايني”

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، رفضه التام التعامل مع جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الجديد مؤكداً أنه تقدم ببلاغات منذ 4 شهور لمحاكمة الغندور بسبب 4 رسائل نصية عبر الهاتف أرسلها له.   وفي تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم على قناة المحور قال مرتضى:”عمرو الجنايني الزملكاوي قام بتعيين جمال الغندور، أسجل اعتراضي على هذا القرار ولن نتعامل مع الغندور إطلاقاً”.   وأضاف:” الجنايني الزملكاوي اختار الغندور لأن الأهلي أظهر له العين الحمراء منذ بداية المهمة كما أنه قام بتسليم المهمة فعلياً لأحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق”. وتابع رئيس النادي الأبيض :”الجنايني جاء ضمن لجنة لتسيير الأعمال لمدة سنة واحدة، سأكون في مقر الاتحاد في الصباح للاعتراض على عملهم”.   وفتح مرتضى النار على محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك السابق الذي انضم للمقاصة لتعمده الخشونة ضد لاعبي الفريق الأبيض مؤكداً أن إبراهيم كان البعض يمجده لأنه ابن النادي.   وانتقد رئيس الزمالك حكم المباراة محمد معروف بسبب قراراته العكسية وعدم منح ميدو جابر لاعب المقاصة الإنذار للتمثيل منتقداً خشونة لاعبي الفريق الفيومي بشكل واضح ضد الزمالك.
تابع مواقعنا