الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللبنانية تانيا قسيس تحيي حفل غنائي في مهرجان القلعة الدولي (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 29/أغسطس/2019 - 08:15 م

تستعد الفنانة اللبنانية تانيا قسيس ، لإحياء حفلاً مميزاً ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي، بالقاهرة في نسخته الثامنة والعشرون وذلك غدا الجمعة الموافق 30 من أغسطس الجاري.

تانيا قسيس
حفل للفنانة

ويأتي حفل تانيا قسيس بعد نجاحات عالمية عديدة، والذي حققته مؤخراً بالقاهرة في مطلع عام 2019، حيث لقبها الإعلام المصري بالـ “الحنجرة الذهبية”، وبعد نجاح حفلتها في بيروت حيث قدمت مجموعة من أغنياتها الجميلة من جديد وقديم، بلوحات غنائية راقصة مميّزة.

تانيا قسيس
حفل للفنانة

تانيا قسيس

ستتضمّن الحفلة أبرز أغنياتها المعروفة من بينها”ايفا ماريا”مع أنشودة “مولاي” التي لمعت بها في الحدث الضخم في القاهرة عند افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، وأغنية “وطني” التي نالت موريكس دور كأفضل أغنية وطنية و”شو مخبى الليل” التي سبق وتصدّرت المراتب الأولى في لبنان في الصيف المنصرم.

تانيا قسيس
حفل للفنانة

كما ستقدم أغنياتها الجديدة أبرزها أغنية «حب الحياة» من كلمات والحان مروان خوري، و«شو القصة» من كلمات والحان جوني فنيانوس، بالاضافة لأغنيات معروفة ولفتة مميّزة لمصر وفنّ أم الدنيا العريق مع أغنيات “قلبي دليلي” لليلى مراد، “يا حبيبي تعال” لأسمهان، «حلوة يا بلدي» لداليدا ودمج لافت لأغنية “ليالي الأنس” لأسمهان وأغنية «أهواك» للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ بدمج لافت مع أغنيات داليدا الشهيرة، وغيرها من أغنيات لبنانية، مصرية وأجنبية.

تانيا قسيس
حفل للفنانة
تانيا قسيس
حفل للفنانة
تابع مواقعنا