الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور: غداً الإعلان عن مدرب النادى الأهلي الجديد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 29/أغسطس/2019 - 10:26 م

قال الإعلامي خالد الغندور ، نجم نادي الزمالك السابق، إن النادي الأهلي قريب من التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا للأورجوياني مارتن لاسارتي.

وكان الأورجوياني مارتن لاسارتي أقيل عقب الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف في دور الـ 16 في كأس مصر.

وأكد خالد الغندور عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن الأهلي سوف يعلن عن المدرب الجديد غدًا الجمعة.

الجدير بالذكر أن الأهلي كلف أمير توفيق مدير التسويق بالتعاقد مع مع مدير فني عالمي، وسافر توفيق في جولة أوروبية لحسم ملف المدرب في ظل تكتم تام من إدارة النادي.

ويبحث الأهلي عن ضالته فيما يخص ملف المدرب الأجنبي، خاصة بعد عدم نجاح أي مدرب بشكل يرضى طموح الجماهير بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه.

شوبير: الأهلي يبحث عن رجل أعمال لتمويل راتب المدرب.. ومرتجي إلى أوروبا لمساندة توفيق

وفى وقت سابق تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن عديد من الأمور الخاصة بالنادي الأهلي أهمها التعاقد مع مدير فني جديد لخلافة الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وأكد شوبير في تصريحات لإذاعة أون سبورت، فشل مفاوضات الأهلي مع الألماني روجر شميث نهائيا، حيث يرغب المدرب الألماني في فترة للراحة بجانب مطالبته بمقابل مادي كبير.

وتابع أن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي سافر إلى أوروبا لمساندة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي لإنهاء أمر المدير الفني.

وفجر شوبير مفاجأة بأن الأهلي يجد مشكلة في التمويل لعدم وجود أي رجل أعمال يدعم النادي خاصة أن أي مدير فني كبير يريد استقدام طاقما كاملا.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة السابق أن لجنة التخطيط بالأهلي اجتمعت بالأمس دون إصدار أي بيان لأنه ليس لديها جديد، مشددا على أن التأخير في الإعلان عن المدير الفني سيأتي بنتائج عكسية على الفريق المقدم على مباريات هامة.

لجنة التخطيط للكرة تناقش مقابلات “وفد الأهلي” مع بعض المدربين في أوروبا

وتعقد لجنة التخطيط للكرة، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، اجتماعًا في الواحدة ظهر غدٍ، الأربعاء؛ لمتابعة ومناقشة المقابلات الجارية مع بعض المدربين الأجانب؛ لتولّي مسئولية فريق الكرة بالأهلي، خلال الفترة القادمة..

تستعرض اللجنة في اجتماع الغدِ ما أسفرت عنه مقابلات وفد الأهلي، المتواجد حاليًا في أوروبا، حتى الآن، مع المدربين الذين وقع عليهم الاختيار؛ وفقًا للمعايير التي وضعتها اللجنة لانتقاء مديرٍ فنيٍ، يستطيع تحقيق طموحات جماهير الأهلي على كافة المستويات.

وكان وفد الأهلي قد توجّه إلى أوروبا قبل يومين لإجراء مقابلات مباشرة مع المدربين المرشحين لتقليص عامل الوقت؛ لا سيّما وأن الموسم الكروي بدأ في معظم الدول الأوروبية، وهناك مدربون يحتاجون بعض الوقت لترتيب أوراقهم قبل استلام المهمة.

هذا، ويستمر وفد الأهلي في مقابلاته بالتشاور مع لجنة التخطيط، التي ما تزال في حالة انعقاد مستمرٍ لحين الإعلان عن المدير الفني الجديد، بعد العرض على الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والاعتماد من مجلس الإدارة.

تابع مواقعنا