الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة بيراميدز وحرس الحدود في كأس مصر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 11:52 ص

يسضيف ملعب بتروسبورت المواجهة التي تجمع بين بيراميدز وحرس الحدود ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر لموسم 2018/2019 بقيادة تحكيمية لمحمد الحنفي.

ويسعي فريق بيراميدز خلال مواجهة اليوم لتحقيق الفوز ومواصلة مشواره في البطولة بعد أن استطاع إقصاء الأهلي حامل لقب الدوري بهدف نظيف في دور الـ 16 من البطولة.

ويمتلك الفرنسى سباستيان ديسابر طموحا كبيرا خلال اللقاء لمواصلة تحقيق الانتصارات التي بدأها منذ توليه قيادة الفريق، أملا في التتويج بأول لقب له رفقة بيراميدز.

وعلى الجانب الآخر يسعي حرس الحدود لتحقيق الفوز خلال اللقاء والعودة لمنصات التتويج باللقب الذي حصدها من قبل مرتين نسختي 2009 و 2010 رفقة مديره الفني الحالي طارق العشري.

وصعد الحدود لدور ربع النهائي من البطولة بعدما فاز على طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيجية بنتيحة 5/3.

موعد مباراة بيراميدز وحرس الحدود

ويقام اللقاء الذي يستضيفه ملعب بتروسبورت  في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، ويذاع على فضائية أون سبورت والنيل للرياضة.

عبد الله السعيد يغيب عن مواجهة حرس الحدود

أعلن الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة فريقة لمباراة حرس الحدود التي تضم 19 لاعب، التي تقام الثامنة مساء غدا الجمعة، على ستاد بتروسبورت ضمن مباريات ربع النهائي ببطولة كأس مصر.

وكان بيراميدز فاز على الأهلي بهدف نظيف سجله البوركيني إيريك ترواروي، وتعلب حرس الحدود على نظيره الجيش بنتيجة 5-3 بعد التعادل السلبي، ليتواجه الفريقان في دوري ربع النهائي.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومهدي سليمان

خط الدفاع: رجب بكار وعمر جابر وطارق طه ومحمد عطوة وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” وأحمد توفيق  وإبراهيم حسن وإسلام عيسى وإبراهيم عادل والبوركيني إيريك تراوري والأوغندي عبده لومالا.

خط الهجوم: دودو الجباس والغاني جون أنطوي وأحمد علي

ويغيب عن القائمة كل من محمد فاروق وعبد الله السعيد وعبد الله بكري  بداعي الإصابة،محمد فتحي وأحمد دعدور وحسام إيفونا ومحمود حماده لأسباب فنية.

الحنفي حكمًا لمباراة بيراميدز وحرس الحدود في كأس مصر

أعلنت لجنة الحكام الاتحاد المصري لكرة القدم  أسماء الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مواجهة بيراميدز وحرس الحدود ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها غدا الجمعة.

اختارت لجنة الحكام طاقم تحكيم بقيادة محمد الحنفي ويعاونه كلا من سامي هلهل وهاني خيري، ووليد عبد الرازق حكماً رابعاً، وكل من أحمد حمدي ومحمد يوسف حكما خامسا.

بيراميدز تأهل لربع النهائي البطولة بعدما أطاح بنظيره الأهلي بهدف نظيف، فيما صعد حرس الحدود لنفس الدور بعدما فاز طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية بنتجية 5/3.

تابع مواقعنا