الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 03:25 م

أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم، الجمعة، تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وكتب مان يونايتد عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”: “تم تغيير موعد مباراة يونايتد ضد ليفربول  على ملعب أولد ترافورد إلى يوم الأحد 20 أكتوبر، فى تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة”. مد

جاء ذلك، بسبب ارتباط مان يونايتد بخوض مباراة فى بطولة “الدورى الأوروبى” يوم الخميس 17 أكتوبر المقبل، لذلك يصعب “الشياطين الحُمر” مواجهة ليفربول فى 19 من الشهر ذاته.

ويواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامبتون غداً السبت خارج ملعبه ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

“ميرور” تضع محمد صلاح في التشكيل المثالي بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

تواجد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول ضمن التشكيل المثالي للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واختارت صحيفة “ميرور” البريطانية صلاح ضمن التشكيل المثالي بعد أن قاد ليفربول للفوز على أرسنال 3/1، بتسجيله هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد.

ووصفت الصحيفة محمد صلاح بانه كان في أفضل مستوى له أمام أرسنال ووضعهم على حد السيف.

وأشارت إلى ان مانشستر يونايتد يعاني مؤخرًا من تنفيذ ركلات الجزاء ولكن صلاح، أظهر براعة في كيفية التسديد والتنفيذ من على بعد 12 ياردة وبمجهود كبير.

وأكدت أن الهدف الثاني لمحمد صلاح احرزه بمجهود فردي رائع، حيث تخطى ديفيد لويز وتجازه بعرض مليء بالسرعة والتوازن والوعد بموسم آخر رائغ.

وجاء تشكيل صحيفة “ميرور” كالتالي..

حراسة المرمى: توم هيتون

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جيمس تاركوسكي، تيرون مينجز، باتريك فان آنهولت

خط الوسط: ناثان ريدموند، ديفيد سيلفا، ماسون موند

خط الهجوم: محمد صلاح، تامي أبراهام، سبستيان هالير

محمد صلاح يزين التشكيل المثالي للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

تواجد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول في التشكيل المثالي للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.   وأعلنت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” التشكيل المثالي للجولة الثالثة من البريمييرليج والتي تواجد فيها محمد صلاح.   ولم يكن صلاح هو اللاعب الوحيد من ليفربول في التشكيل وإنما تواجد معه زميله، الكاميروني جويل ماتيب.   وأحرز محمد صلاح هدفين لليفربول في شباك أرسنال ليقود فريقه للفوز على المدفعجية 3/1 ضمن الجولة الثالثة من البريمييرليج.  

وينافس صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 3 أهداف، خلف الثنائي بوركي مهاجم نورويتش سيتي، ورحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي أصحاب الصدارة بـ5 أهداف.

 

محمد صلاح في التشكيل المثالي
محمد صلاح في التشكيل المثالي
تابع مواقعنا