الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتشو يطالب برحيل خالد بوطيب من الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 04:22 م

تسعي إدارة نادي الزمالك لإيجاد عرض مناسب لرحيل المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق للخروج من صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قرار التخلي عن خدمات المغربي بوطيب جاء بناء على طلب من الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفارس الأبيض، الذي أبدى عدم اقتناعه بأداء اللاعب من خلال التقرير الذي عرض عليه فور توليه مهمة قيادة الفريق.

ضعف مستوي بوطيب ليس السبب الوحيد لإقدام إدارة القلعة البيضاء على الاستغناء عن اللاعب، بل الإصابات الكثيرة التي عاني منها المغربي خلال الموسم الماضي التي استمرت معه حتي الآن دفع الزمالك في تنشيط مجهوداته لإيجاد عرض للاعب.

إدارة الزمالك لم تكتفي بوجود الثنائي عمر السعيد ومصطفي محمد العائد من فترة إعارته حديثا مع طلائع الجيش والذي أظهر تألقا كبيرا مع الفارس الأبيض خلال مواجهتي ديكاداها الصومالي في دوري أبطال إفريقيا، بل تسعي في التعاقد مع مهاجم إفريقي جديد يحل محل بوطيب في ظل منافسة الفارس الأبيض على أكثر من بطولة خلال الموسم الحالي.

بوطيب شارك مع الزمالك خلال الموسم الماضي في 11 مواجهة ضمن منافسات الدوري المصري أحرز خلالها 4 أهداف منذ انضمامه من صفوف أنطاليا سبور التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة كلفت خزينة الفارس الأبيض قرابة مليون ونصف يورو.

الزمالك يفتقد جهود بوطيب لمدة شهرين بسبب “الركبة

يغيب المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك عن صفوف فريقه، خلال الفترة القادمة بسب الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

ويفتقد الزمالك لجهود بوطيب لمدة شهرين، وسيخضع لبعض الفحوصات الطبية من أجل تأهيل اللاعب لعودة للملاعب من جديد.

غياب بوطيب عن الزمالك بسبب الإصابة ستمتد لشهور على أن يعود في شهر أكتوبر المقبل بحد أقصي بعدما يتماثل للشفاء بصورة نهائية.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة ديكاداها الصومالى، المقرر لها 11 أغسطس الجاري، في ذهاب دور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على ملعب بتروسبورت.

تابع مواقعنا