الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دقيقة صمت في تدريبات برشلونة حدادًا على وفاة ابنة إنريكي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 06:13 م

في مشهد حزين حدادًا على وفاة ابنة لويس إنريكي المدير الفنى السابق لمنتخب إسبانيا ونادى برشلونة، وقف لاعبو النادى  الكتالوني دقيقة حداد قبل انطلاق التدريبات اليوم، الجمعة.

وكان قد وأعلن لويس إنريكى، المدير الفنى السابق لمنتخب إسبانيا، أمس الخميس، وفاة ابنته تشانا عن عمر يناهز 9 سنوات بعد صراع مع مرض السرطان.

وكان لويس إنريكى قرر تقديم استقالته من تدريب منتخب إسبانيا بسبب مرض ابنته يوم 19 يونيو الماضى.

ويستعد برشلونة لمواجهة أوساسونا غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا

 

وفاة ابنة انريكي بعد معاناة مع مرض السرطان

 

أعلن الإسباني لويس انريكي، مدرب المنتخب إسبانيا السابق عن وفاة ابنته عقب إصابتها بمرض السرطان، لتتوفى بعد فترة من المعاناة مع المرض.

وكان انريكي استقال من تدريب منتخب إسبانيا قبل أسابيع قليلة ليقوم لرعاية ابنته صاحبة الـ9 سنوات، أملًا في شفائها من المرض الخبيث.

وقال انريكي عبر مواقع التوصل الإجتماعي “تويتر”:”لقد توفيت ابنتنا زانا بعد ظهر هذا اليوم الخميس عن عمر يناهز 9 سنوات، بعد قتال دام خمسة أشهر ضد ساركوما (سرطان العظم)”.

وأكمل:”نشكركم على كل الحب الذي تلقيناه خلال هذه الأشهر، ونشكر أيضًا موظفي مستشفى سان خوان دي ديو وسانت باو على تفانيهم وعلاجهم، للممرضات الطبيات وجميع المتطوعين”.

وكان انريكي جاء خلفًا للإسباني فرناندو هييرو عقب كأس العالم 2018 ليقود أسبانيا في 7 مباريات قبل الاستقالة في يونيو الماضي.

الصفقة تمت.. نيمار يعود إلى برشلونة من جديد

وفى وقت سابق أعلنت شبكة سكاي سبورت الإخبارية أن برشلونة قد أتم اتفاقه بشكل نهائي مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما أكده دي مارزيو الصحفي الموثوق بشبكة سكاي أن الصفقة قد أغلقت بشكل نهائي لصالح برشلونة، بعدما أشارت عدة تقارير صحفية صباح اليوم إلي وجود عرقلة في انتقال اللاعب بسبب رفض باريس عرض برشلونة الأخير بعد يومين من المفاوضات.

باريس سان جيرمان قد طلب الحصول على 170 مليون يورو مقابل الاستغناء عن نيمار بالإضافة إلي تخلي برشلونة عن اثنين من لاعبيها، وهذا ما كان يعرقل إتمام التعاقد، لكن لم تشر سكاي إلي الاتفاق الذي انتهت به صفقة اللاعب.

 

تابع مواقعنا