الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستعد للكشف عن مدرب الفريق الجديد

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 08:50 م

يستعد مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة المقبلة، للكشف عن اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، لتولي المسئولية الفنية بداية من الموسم المقبل.

وتوصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، لاتفاق شبه نهائي مع أحد المدربين المرشحين لخلافة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق.

ومن المقرر أن يعود الوفد الأهلاوي المتواجد في أوروبا، لعرض كافة الجلسات التي عقدتها مع المدربين المرشحة ووكلاء أعمالهم، على لجنة التخطيط ومجلس الإدارة قبل الإعلان الرسمي.

مجلس الأهلي يفاضل بين رينيه فايلر وماسيمو كاريرا لتدريب الفريق

بات السويسري رينيه فايلر أحد المرشحين لتدريب فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.   وتوجه وفد من النادي الأهلي المتواجد في أوروبا إلى سويسرا للتفاوض مع المدرب على كافة التفاصيل.   ودخل الأهلي في مفاوضات مع العديد من المدربين لقيادة الفريق في الفترة المقبلة. وعلم ” القاهرة 24″ أن مسؤولو الأهلي يفاضلون بين الإيطالي ماسيمو كاريرا والسويسري رينيه فايلر لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر. ومن المنتظر أن يكون المقابل المالي العامل المرجح لاختيار أحداهما لتدريب الأهلي.

“تلميذ كونتي” على أعتاب تدريب الأهلي وخلافة مارتن لاسارتي

اقترب الإيطالي ماسيمو كاريرا المدير الفني السابق لسبارتاك موسكو الروسي، من تولي القيادة الفنية لفريق الأهلي في الفترة المقبلة خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.   وقرر الأهلي إقالة مارتن لاسارتي من منصبه كمدير فني للأهلي، عقب الخسارة أمام بيراميدز بهدف نزيف في دور الـ16 من كأس مصر.   وتوجه وفد من النادي الأهلي إلى إيطاليا للتواصل مع وكيل أعمال المدرب.   وعلم “القاهرة 24” أنه في حالة الاتفاق على كل شيء بين الأهلي ووكيل كاريرا، فغن المدرب، فإن المدرب قد يجتمع مع إدارة النادي قبل الموافقة على تدريب نادي القرن.  

وانفرد “القاهرة 24” في وقت سابق عن وجود مفاوضات بين الأهلي وكاريرا الملقب بتلميذ كونتي.

خالد الغندور: غداً الإعلان عن مدرب النادى الأهلي الجديد

قال الإعلامي خالد الغندور ، نجم نادي الزمالك السابق، إن النادي الأهلي قريب من التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا للأورجوياني مارتن لاسارتي.

وكان الأورجوياني مارتن لاسارتي أقيل عقب الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف في دور الـ 16 في كأس مصر.

وأكد خالد الغندور عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن الأهلي سوف يعلن عن المدرب الجديد غدًا الجمعة.

الجدير بالذكر أن الأهلي كلف أمير توفيق مدير التسويق بالتعاقد مع مع مدير فني عالمي، وسافر توفيق في جولة أوروبية لحسم ملف المدرب في ظل تكتم تام من إدارة النادي.

ويبحث الأهلي عن ضالته فيما يخص ملف المدرب الأجنبي، خاصة بعد عدم نجاح أي مدرب بشكل يرضى طموح الجماهير بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه.

تابع مواقعنا