الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. جلسة سريعة مع شيكابالا وعودة خالد بوطيب للتدريبات وراحة لزيزو

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 09:21 م

عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك اجتماعًا مع معاونيه دوسان ستويانوفيتش وأيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرءوف على هامش التدريبات من أجل وضع خطة الاستعداد لمباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد السكندري، ومعرفة مدى جاهزية كل لاعب للقاء.

وأنهى لاعبو الزمالك التدريبات البدنية، واجتمع معهم المدير الفني ميتشو في منتصف الملعب لشرح برنامج المران وتنفيذ المطلوب منهم كما حرص ميتشو على عقد جلسة سريعة في بداية المران مع محمود عبدالرازق شيكابالا وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية من أجل الحديث معه حول بعض الأمور الفنية.

واجتمع أنطونيو مدرب الأحمال بشيكابالا وطلب منه خوض برنامج بدني في صالة الجيمانزيوم بالنادي قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

فيما شهدت التدريبات عودة المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق للمشاركة في المران الجماعي بشكل طبيعي، حيث أدى اللاعب التدريبات البدنية مع بقية زملائه تحت إشراف انطونيو مدرب الأحمال بالفريق.

وعقد أحمد عبد الرءوف المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول جلسة مع محمد عبد الغني مدافع الفريق حيث أشاد بمستواه خلال مباراة المقاصة الماضية، وكذلك طالبه بالتركيز خلال الفترة المقبلة والاستمرار على نفس المستوى. وحصل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بإذن من الجهاز الفني للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري مساء الأحد المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

 

تابع مواقعنا