الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انضمامه لبشكتاش.. محمد النني يوجه رسالة إلى أرسنال

القاهرة 24
أخبار
السبت 31/أغسطس/2019 - 02:54 م

وجه محمد النني المنتقل حديثًا لصفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة في الانتقالات الصيفية الحالية، رسالة لنادي أرسنال الإنجليزي.   وكتب النني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا متحمس جدًا للانضمام إلى العملاق التركى بشكتاش، وأتطلع للمساهمة فى تحقيق أهداف الفريق فى الدوري التركي واليوروباليج”.   وتابع: “إلى عشاق فريق أرسنال وزملائى الأعزاء، أتمنى كل التوفيق لكم هذا الموسم، وسأتابع نتائج الفريق من إسطنبول”.

رسميًا| بيشكتاش يستعير محمد النني من أرسنال (صور وفيديو)

 

أخيرًا أنتهى مسلسل رحيل الدولي المصري محمد النني عن صفوف أرسنال بعد فترة طويلة من المعاناة مع مدربه  أوناي إيمري، المدير الفني للمدفعجية، حيث أعلن نادي بيشكتاش التركي عن ضم  النني على سبيل الإعارة من صفوف فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد النني يصل تركيا للانضمام إلى نادي بشكتاش (فيديو)

وصل محمد النني لاعب المتنتخب الوطني والمحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي إلى تركيا لإنهاء إجراءات انتقاله إلى نادي بشكتاش التركي في الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المنتظر ان يخضع محمد النني للكشف الطبي في الساعات المقبلة قبل إعلان انتقاله لبشكتاش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. تقارير: محمد النني إلى بشكتاش على سبيل الإعارة كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ثمة اتفاق قد تم بين إدارة بشكتاش التركي و أرسنال الإنجليزي للحصول على خدمات الدولي المصري محمد النني مدافع الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما أشارت إليه الصحيفة أن اللاعب سينتقل على صفوف الفريق التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، تدعيما لصفوف بشكتاش في الموسم الجديد.

النني حظى باهتمام من جانب بوردو الفرنسي لدعم منتصف ملعبه بعد فشل تعاقده مع يوسف آيت ناصر لاعب موناكو ألا ان المدافع المصري قد فضل الانتقال إلي صفوف الفريق التركي ضمن ما ذكرته ديلي ميل.

إيمري سبق وأعلن خروج محمد النني من حسابات ارسنال للمشاركة مع الفريق، وظهر ذلك بعدما استعبده في العديد من المرات من قائمة الجانرز في منافسات الدوري الإنجليزي.

النني شارك مع آرسنال خلال 16 مواجهة مع الفريق في محتلف المسابقات التي شارك بها الموسم الماضي.

محمد النني يتوجه إلى تركيا تمهيدًا للانضمام لـ”بشكتاش”  غادر محمد النني لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي إلى مدينة اسطنبول التركية قبل الانتقال إلى صفوف بشكتاش.

ونشر النني صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تيوتر” وهو متواجد في طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية.

ومن المنتظر أن يخضع النني للكشف الطبي فور وصوله إلى تركيا تمهيدًا للانتقال إلى صفوف بشكتاش.

 

تابع مواقعنا