السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”2 مليار”.. محمد رمضان أول مصري يحقق أعلى نسبة مشاهدات على “يوتيوب” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 31/أغسطس/2019 - 07:07 م

احتفل اليوم الفنان محمد رمضان بكونه أول مصري يحقق أعلى نسبة مشاهدات على “يوتيوب”، بتحقيقه 2 مليار مشاهدة، ووصل عدد متابعيه على قناته الخاصة إلى 6 مليون و600 ألف متابع، ونشر ذلك عبر خاصية “الأستوري” على حسابه الشخصي “انستجرام“.

محمد رمضان أول مصري تتجاوز مشاهداته 2 مليار على “يوتيوب”

أحيى محمد رمضان مؤخرا حفله الثاني يوم الجمعة 23 أغسطس الماضي، تحت شعار “أقوى حفل في الساحل “، وقدم في الحفل عدد من العروض الاستعراضية الموسيقية، بالإضافة إلى أغنياته الشهيرة، مثل “إنساي، بابا، الملك، بووم”، وغيرهم.

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته على طريقته الخاصة (صورة)

 

الحفل من إنتاج شركة “بلاك اند وايت”، وتنظيم مصطفى السويسي في ثاني تعاون له مع رمضان، بعد نجاح حفله الأول بالقاهرة،  ويشارك في تجهيزات الحفل بمواصفات لايف عالمية، تامر فوزي مصمم ومنفذ المسرح، وإضاءة ومؤثرات بصرية لوليد الحريري، “fire works”سامي يوسف .

شاهد.. لحظة اعتداء محمد رمضان على جمهوره أعلى المسرح فى الساحل (فيديو)

 

ويعد مسلسل “زلزال” آخر أعمال محمد  رمضان، وتم عرضه في السباق الدرامي الرمضاني السابق، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك محمد رمضان التمثيل كل من حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام، هنادي مهنى، منى عبد الغني، نسرين أمين، محمود حجازي، حسام داغر، إنتاج شركة “سينرجي”.

 

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

تابع مواقعنا