الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‪‎‪ أول تعليق من رانيا علواني على خناقة تويتر مع جمهور الأهلي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 31/أغسطس/2019 - 08:39 م

حصل “القاهرة 24” على أول تعليق من الدكتورة رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على المشادات الكلامية التي دارت بينها وبين بعض جمهور الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت علواني عبر تويتر: “حد تاني واخد باله أن رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات ، إلا الكورة؟؟؟؟؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد ! #عاشابطالمصر #نوظفمواردناصح_بقي!!!!

وقالت علواني لـ“القاهرة 24”: “ده اللي انا كتبته عن الرياضة المصرية، واللي عايز يحور يحور، أنا ما عملتش حاجة غلط، فيه حاجة اسمها نشجع بلدنا!!!!

رد الأهلي على خناقة رانيا علواني والجمهور عبر تويتر (خاص)

وفى وقت سابق، رد النادي الأهلي على المشادات الكلامية التي حدثت بين رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وبعض من جمهور الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تطور الأمر بين رانيا وجمهور الأهلي بسبب اختيار المدير الفني السويسري فايلر لقيادة الفريق الأول خلفا لمارتن لاسارتي.

“القاهرة 24” سأل شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي عن الأمر، فأجاب بأن مجلس الإدارة لم يتحدث معه في أي شيء عن هذه المشادات حتي الآن، مشددا على أنه يتابع ما يحدث عبر تويتر.

وبسؤاله عن تحميل رانيا للكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط بالنادي لفشل المدير الفني السابق والأسبق أو استقدام فايلر، أكد فؤاد أن الدكتورة رانيا علواني هي عضو مجلس إدارة ومسؤولة عن قرارها وردودها باعتبارها عضو مجلس ومتواجدة بمطبخ الأهلي فلذا هي مسؤولة عن حديثها وتصريحاتها.

وقال شريف لـ “القاهرة 24” إنه سيتواصل مع مجلس الإدارة لمعرفة الرد على هذه الأزمة من عدمها ثم سيعاود الاتصال.

وكانت رانيا علواني غردت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” حد تاني واخد باله ان رياضتنا وابطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات ، الا الكورة؟؟؟؟؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد ! #عاشابطالمصر #نوظفمواردناصح_بقي!!!!”

وعلق أحد الجماهير على تغريدة علواني قائلا ” لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم مالمجلس مسك وكنتوا معشمنا ان النادي في طريقه للاصلاح واعاده مكانته وفي الاخر طلعنا بنغرق اكتر ماكنا”.

لترد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلة في لهجة استنكارية ” هو حضرتك ما خدتش الدوري ؟؟؟؟” التعليق الذي جعل أحد الجماهير يطالبها بالعودة إلي المطبخ ” هو انتى فاكره ان الفوز بالدورى انجاز ، والله فعلا مكانك المطبخ”.

رانيا علواني : “حاسبوا لجنة الكرة إحنا ماخترناش حد”

وردت علواني على جمهور الأهلي الذي شن عجوما عنيفا عليها بعد تغريداتها المثيرة للجدل قائلة” أنا ما عنديش حاجة اخاف منها.  ومجلس الادارة ما اختارش حد و لا المرة دي ولا اللي قبلها، وأظن الكابتن واضح جدا في الإعلام أن هو محدد اختصاص جهاز الكرة كويس. فإما مش هاسمح لحد يقول كلام مالوش أساس من الصحة، أنا كتبت تويتة بأشجع ابطال مصر في كل اللعبات“.

رانيا علواني
رانيا علواني

وواصلت دفاع على مجلس الأهلي التي برأته من تهمة الفشل في إدارة ملف كرة القدم بالقلعة الحمراء قائلة ” احنا ما اختارناش، اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، حاسبوها هيا علي اللي فات و اللي جاي.   مش تيجوا علي اللي هايرد عليكم بأدب .”

بدأت ” خناقة ” رانيا علواني مع جماهير الأول عندما غردت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” حد تاني واخد باله ان رياضتنا وابطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات ، الا الكورة؟؟؟؟؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد ! #عاشابطالمصر #نوظفمواردناصح_بقي!!!!”

رانيا علواني
رانيا علواني

وعلق أحد الجماهير على تغريدة علواني قائلا ” لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم مالمجلس مسك وكنتوا معشمنا ان النادي في طريقه للاصلاح واعاده مكانته وفي الاخر طلعنا بنغرق اكتر ماكنا”.

لترد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلة في لهجة استنكارية ” هو حضرتك ما خدتش الدوري ؟؟؟؟” التعليق الذي جعل أحد الجماهير يطالبها بالعودة إلي المطبخ ” هو انتى فاكره ان الفوز بالدورى انجاز ، والله فعلا مكانك المطبخ”.

رانيا علواني
رانيا علواني

 

تابع مواقعنا