الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ونابولي 4-3 (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 31/أغسطس/2019 - 11:01 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» ملخص وأهداف مباراة القمة النارية بين يوفنتوس ونابولي فى الدوري الإيطالي وإلتي انتهت بفوز اليوفي بنتيجة 4-3. نجح يوفنتوس الإيطالي في إحباط ريمونتادا تاريخية لنابولي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين على أليانز تورينو ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

تقدم يوفنتوس بثلاثية نظيفة عن طريق دانيلو في الدقيقة 16 وإيجواين في الدقيقة 19 ورونالدو في الدقيقة 62.

وقلص نابولي الفارق في الدقيقة 66 عن طريق مانولاس وأضاف لوزانو الهدف الثاني في الدقيقة 68 ثم أدرك التعادل لورينزو في الدقيقة 81.

كوليبالي مدافع نابولي كان له راي آخر حيث سجل هدفا ليوفنتوس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالخطأ في مرماه في الدقيقة 92 ليعلن فوز السيدة العجوز وإحباط ريمونتادا نابولي.

وكان يوفنتوس استهل مبارياته في الدوري هذا الموسم بالفوز على بارما 1 – صفر ، فيما فاز نابولي على فيورنتينا 4 – 3 في الجولة الأولى.

شاهد ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ونابولي (4-3) 

 

وسيلعب اصدقاء رونالدو في ضيافة فيورنتينا في الجولة المقبلة بعد فترة التوقف لخوض مباريات دولية، بينما يلعب نابولي على أرضه مع سامبدوريا.

ترتيب الدوري الإيطالي:

وتصدر اليوفي جدول الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط من مباراتين، ثم بولونيا 4 نقاط من مباراتين، وإنتر ميلان 3 نقاط من مباراة واحدة، ولاتسيو 3 نقاط من مباراة واحدة أيضا.

تابع مواقعنا