الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يتراجع عن رحيل أزارو.. ويحدد القيمة المالية للتخلص من جيرالدو

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 12:44 م

يبدو أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي و لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء يواجهون أزمة في التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر ليعالج العقم التهديفي الذي يعاني منه خط هجوم الفريق الأحمر.

ويأتي أولى الصعوبات التي تواجه الخطيب و لجنة التخطيط، الفشل في تسويق الثلاثي ” المغربي وليد أزارو، و الأنجولي جيرالدو صانع العاب الفريق و النيجيري جونيور أجايى”.

وعلم ” القاهرة 24″ أن بالرغم من محاولات الأهلي تسويق أزارو بعد فشله في إثبات أنه عنصر فعال في هجوم الفريق الأحمر وتحديد قيمة بيعه بـ5 ملايين جنيه إلا أن إدارة الأحمر تراجعت عن فكرة رحيل أزارو بعد انضمامه لقائمة منتخب المغرب في الفترة الأخيرة وبدأت في تسويق الأنجولي جيرالدو حيث حددت قيمة بيعه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بمليون دولار أي ما يعادل 17 مليون جنيه مصري.

وتأتي رغبة الإدارة الحمراء فى التخلص من جيرالدو من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، وهو الأمر الذي لا يجوز حالياً نظراً لتواجد 5 لاعبين أجانب فى القائمة الحمراء، وهم وليد أزارو وجونيور أجاي وعلي معلول وجيرالدو واليو ديانج.

الأهلي يبدأ مرحلة التخلص من “جيرالدو وأزارو” بتوصية من لجنة التخطيط

 

بدأ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تسويق الأنجولي جيرالدو دا كوستا والمغربي وليد أزارو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي ذلك بتوصية من لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل، للتخلص من أحداهما للتعاقد مع مهاجم إفريقي قبل الموسم الجديد.

وسادت حالة من الغضب داخل اللجنة بسبب تسارع اللاعبين في إهدار الفرص السهلة بالمباريات وهو ما يعرض الفريق لخسارة البطولات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إطلع بره بطل جنوب السودان، مساء الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب ضمن منافسات إياب دور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

فرمان الأهلي يكتب نهاية وليد أزارو

باتت أيام المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، معدودة داخل القلعة الحمراء بعد الخسارة في كأس مصر أمام بيراميدز ورحيل مارتن لاسارتي المدير الفني.

واتفقت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي في اجتماعها مع محمود الخطيب رئيس النادي في منزل الأخير أمس الإثنين على تسويق أزارو وبيعه سواء قبل الموسم المقبل أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادمة خاصة في ظل تراجع مستواه الفني وإهداره العديد من الفرص أمام مرمى المنافسين.

وطالبت اللجنة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بتسويق المغربي أزارو خارجياً للاستفادة من المقابل المادي لبيعه.

تابع مواقعنا