الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري البورسعيدي يتعاقد مع بهاء مجدي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 02:01 م

أتم نادي المصري البورسعيدي التعاقد مع بهاء مجدي ظهير أيسر الزمالك في الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع مجدي على عقود الانتقال للمصري ولم يعلن الطرفين عن مدة التعاقد بينهما أو قيمة الصفقة.

وكان مجدي انتقل إلى  صفوف فريق الزمالك في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من الإسماعيلي.

وفشل مجدي في حجز مكانه بالتشكيل الأساسي للزمالك طوال الفترة الماضية وظل حبيسًا لدكة البدلاء، بعد نجاح عبدالله جمعة في فرض سيطرته على الجبهة اليسرى للزمالك.

ويستعد المصري البورسعيدي حاليًا لمواجهة ماليندي بطل زينجبار في ذهاب دور الـ32 الأول في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي ستقام بينهما في 15 من سبتمبر الجاري.

الإسماعيلي يضع المصري في مأزق ويرفض استضافة مبارياته في الكونفدرالية

 

أصدرت إدارة النادي الإسماعيلي قرارًا برفض استضافة مباريات المصري البورسعيدي في النسخة الحالية من الكونفدرالية  الإفريقية.   ويحل المصري البورسعيدي، ضيفًا على نظيره ماليندي بطل زندبار في ذهاب دور الـ32 الأول من بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي ستقام بينهما في منتصف شهر سبتمبر الجاري.   وخاطبت إدارة الدراويش، مسؤولي الفريق البورسعيدي بصعوبة استضافة استاد الإسماعيلي مباريات المصري في الكونفدرالية بسبب عدم تحمل الملعب لمباريات الناديين في نفس التوقيت.   وأكدت الإدارة أن هناك أعمال صيانة لإستاد الاسماعيلية في الوقت الجاري.

وكانت إدراة المصري قد قررت اختيار ملعب الإسماعيلية لاستضافة مباريات الفريق في النسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الجهاز الفني للمصري البورسعيدي قد استقر على قائمة الفريق التي ستخوض الكونفدرالية الإفريقية والتي جاءت كالتالي..

حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة.خط الدفاع: كريم العراقى، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، محمود حمد، عبد الناصر دى ماريا، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: فريد شوقى، حجاج عويس، عمرو موسى، أحمد ياسر، مفتاح طقطق، شيخ موكورو، ايزي ايميكا ، اسلام عطية ، حسن على، سعيد سينبورى، حسين رجب.

خط الهجوم: أحمد جمعة ، محمود وادى، أوستين أموتو.

تابع مواقعنا