الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل ماجد مصري الجديد “بحر” على قناة الحياة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 03:12 م

روج الفنان ماجد المصري، لمسلسله الجديد “بحر”، الذي من المقرر عرضه غدًا الأثنين الموافق 2 من سبتمبر الجاري، على قناة الحياة.

ويبدأ العرض الأول للحلقة في تمام الساعة الساعة السابعة مساءًا، والإعادة الأولى الحادية عشر والنصف مساءاً، والثانية الساعة الحادية صباحًا، وذلك على قناة الحياة الحمراء.

 

وأما على قناة الحياة مسلسلات، فيكون العرض، في تمام الساعة العاشرة مساءاً، والإعادة الأولى في تمام الساعة التاسعة صباحًا، والثانية الساعة الثالثة مساءًا.

بوستر مواعيد مسلسل بحر لماجد المصري
بوستر مواعيد مسلسل بحر لماجد المصري

مسلسل بحر، تدور أحداثه “في سياق قوي، كما تتخلله قصص حب، وصراع ما بين (بحر) و(دياب)”. ويناقش موضوع حفظ الأمانة، إذ يحاول بحر أن يكون أميناً على الأشياء التي يمتلكها، “فهو وبالرغم من شدة الصراع لا يفرط بشيء.

مسلسل “بحر” من بطولة الفنان ماجد المصري، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، والفنانة الشابة كوكي، وفوزية محمد، ومحمد علي رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكي، ونورهان ومنه عرفة.

وآخر أعمال ماجد المصري مسلسل “زلزال” الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي وحقق نجاح كبير، وشارك في بطولته كل من محمد رمضان، نسرين أمين، حلا شيحة، ومن إخراج إبراهيم فخر.

 

تابع مواقعنا