السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماني يرد على خلافه مع محمد صلاح: نحن ليفربول (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 05:25 م

رد السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول على الخلاف القائم بينه وبين زميله بالفريق الدولي المصري محمد صلاح إثر الأنانية التي ظهرت على الفرعون المصري بالأمس خلال مباراة بيرنلي بالجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي.

وخرج ماني من الملعب إثر استبداله في حالة غضب بسبب أنانية صلاح وعدم التعاون معه خلال المباراة.

ونشر الدولي السنغالي صورة له مع صلاح بقميص ليفربول عبر حسابه الرسمي معلقا عليها: “نحن ليفربول”، في إشارة إلى إنهاء الخلاف بينهما.

أحمد موسى: ماني أكثر لاعب أناني في العالم.. واستمراره مع محمد صلاح صعب (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن يتوقع اندلاع أزمة بين لاعبي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وساديو ماني وذلك بعد مشاجرة الأخير مع يورجن كلوب، عقب تبديله في مباراة اليوم أمام بيرنلي، في الدوري الإنجليزي.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «يبدو أن هناك أزمة ستقع في ليفربول»، متابعا: «ساديو مانى أكثر لاعب أناني في الدنيا، وصلاح أكثر لاعب يمرر الكرة لزملائه».

وأردف موسى: «أهداف مانى 90% منها أسيست محمد صلاح.. ولازم صلاح أو مانى يغادر ليفربول»، متابعا: «ماني الأقرب في الرحيل عن ليفربول، خاصة أنه يصعب الاستغناء عن محمد صلاح»، مستطردا: «دائما توجد نفسنة بين اللاعبين مثل كل المجالات».

شاهد تعليق أحمد موسي على خلاف ماني مع يورجن كلوب بسبب محمد صلاح

 

من جهة آخري علق المدرب الألماني يورجن كلوب على أنفعال ساديو مانى أثناء تغيره فى مباراة بيرنلي.

ماني يهاجم كلوب بعد استبداله في مواجهة بيرنلي

ثار ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي غاضبا بعدما قام الإلماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق باستبداله خلال مواجهة  الفريق أمام  بيرنلي التي انتهت بقوز الريدز بثلاثية نظيفة في البريميرليج .

وخرج ساديو ماني من الملعب غاضبا  بشكل كبير على دكة البدلاء موجها هذا الغضب نحو يورجن كلوب، الذي أظهرته بكاميرات الملعب وهو منفعلا بطريقة شديدة أثناء حديثه مع كلوب.

شاهد لحظة أنفعال ساديو مانى عقب خروجه من مباراة بيرنلي

 

 

تابع مواقعنا