الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على قائمة بتروجت لمواجهة بيراميدز بالكأس

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 08:04 م

أعلن محمد عودة المدير الفني لفريق بتروجت، قائمته لمواجهة بيراميدز غدا على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس مصر

وجاءت القائمة كالتالي:

أحمد سالم صافي، أحمد عفيفي، أحمد السباعي، أحمد عبد الرسول، أحمد علي النفراوي، سامح إبراهيم، محمد أبو النجا “بونجا”، محمود عماد، محمود الحسيني، مصطفى محمود، إبراهيم صلاح، خالد عبد الرازق، إيهاب عبد المحسن، أحمد محمد الحسيني عماشة، إسلام عادل، حسين حمدي، أحمد كمال إسماعيل، عمرو شعبان، أحمد محمد سعيد، أحمد رؤوف، جون جميل مانجا، محمود ربيع أبو زيد، مصطفى فرغلي.

عاشور حكمًا لمباراة بيراميدز وبتروجت في نصف نهائي كأس مصر

 

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة بيراميدز وبتروجت، التي ستقام غدا الاثنين، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر. ويعاون عاشور كلاً من شريف عبد الله وعمر فتحي، ومبروك نبيل حكمًا رابعًا، وكل من وائل فرحان وعبد العزيز السيد حكمًا خامسًا.

بيراميدز إلى نصف نهائي كأس مصر بثنائية أنطوي في حرس الحدود

تأهل بيراميدز إلى نصف نهائي كأس مصر عقب الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة في ربع نهائي البطولة.   أحرز جون أنطوي الهدف الأول في الدقيقة 48 من ركلة جزاء نجح في تسديدها.   واضاف أنطوي الهدف الثاني له ولبيراميدز في الدقيقة 89 من اللقاء.  

وصعد بيراميدز إلى نصف نهائي الكأس ومواجهة بتروجت في الثاني من سبتمبر المقبل على ملعب بترو سبورت.

تابع مواقعنا