الإثنين 10 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر: تريزيجيه لاعب موهوب وجيد.. مصر تمتلك العديد من اللاعبين المميزين

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 03:02 م

كشف رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الأهلي عن رأيه في محمود حسن تريزيجيه، المحترف في أستون فيلا الإنجليزي، خاصة في ظل تدريبه له خلال فترة قيادته لفريق أندرلخت البلجيكي. وأكد رينيه فايلر خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مدربًا للأهلي أن تريزيجيه لاعب موهوب وجيد. وأضاف في تصريحاته أن أندرلخت كان أول فريق يحترف به تريزيجيه، حيث كان صغير السن، مشددًا على أن مصر تمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين وهو سعيد بعمله في مصر.

أما عن خطته لتطوير أداء فريق الأهلي، فأشار إلى أنه لا يفضل الحديث بهذا الشأن حاليًا، مشددًا على أنه سيشاهد أداء الفريق اليوم خلال المران وبناء على ما سيراه سيعرف ما يحتاجه الفريق.

رينيه فايلر
رينيه فايلر

رئيس التخطيط بالأهلي يكشف أسباب التعاقد مع فايلر: لدينا مواصفات خاصة

كشف طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أسباب التعاقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

وقال إسماعيل في المؤتمر الصحفي لتقديم رينيه فايلر كمدرب للأهلي: “الأهلي درس سير ذاتية لمدربين كثيرين ومنهم عالميين، لكن الأهلي له مواصفات خاصة في المدرب وهي مواصفات غير تقليدية”.

وتابع: “اختيارنا شبابي طموح مع مدرب له طموحات لصنع تاريخ، مدرب ميداني في قلب الملعب ويتواصل مع اللاعبين وليس مجرد مدرب يضع التشكيل”.

وأضاف: “لاعبي الوطن العربي لهم نواقص ويحتاجون لمدرب يعمل معهم”.

واستطرد: “الجهاز الجديد له نظره مع قطاع الناشئين وسيتواصل مع القطاع وهذا أول مرة تحصل في مصر، وعينه ستكون على القطاع”. وأوضح: “بصمات فايلر ستتواجد مع الأجيال القادمة حتي في حالة رحيل المدرب”. وزاد:” لجنة التخطيط مع رئيس النادي تتحمل مسئولية اختيار المدرب.. النادي الأهلي عمل مدربين كثيرًا بتقاليده وإتاحة الفرصة لهم مدربين أجانب أو مصريين، وهناك مدربين صغار بدأوا ولم يعلم أحد عنهم شئ وحققوا نجاحات كثيرة”.

وأختتم: “أطالب جماهير الأهلي بمساندة مدرب الأهلي ومجلس الإدارة، مهما كان لهم رأي مخالف، وهذا المتعارف عليه في جميع الأندية الكبيرة”.

فايلر يكشف سبب قبوله تدريب الأهلي والعمل بالقارة السمراء لأول مرة

 

كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، الأسباب التي دفعته لخوض العمل للمرة الأولى في القارة السمراء.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي: “تدريب ناد كبير مثل الأهلي فرصة لن تتكرر، وبالتالي العرض من الصعب رفضه”.

وأكد السويسري أن الجمهور ينتظر الفوز في كل المباريات، وسأعمل جاهدا على تحقيق هدف النادي وهو الفوز ببطولة إفريقيا.

تابع مواقعنا