الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رومانسية ما بعد السبعين.. سيلفستر ستالون يدعو زوجته إلى عشاء رومانسي بلندن

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 05:24 م

الكثير من الشباب يواجهون مشكلة للحفاظ على الرومانسية بينهم وبين أحبتهم، ولكن “سيلفستر ستالون” 71 عاما، أثبت أن الرومانسية ليس لها عمر محدد، فالعمر بالنسبة له مجرد رقم.

بالرغم من انشغال “ستالون”، خلال تواجده في رحلة عمل بلندن، إلا أنه أصر على دعوة زوجته “جينيفر” 51 عاما، إلى عشاء رومانسي، لكي يستمتعان بقضاء الوقت سويا.

يذكر أن “ستالون” يتواجد حاليا مع زوجته بلندن للمشاركة في الحملة الترويجية للجزء الأخير من سلسلة الأفلام التي يلعب فيها شخصيته الشهيرة “رامبو”، والذي يحمل عنوان، Last Blood

ستالون خلال معاده مع زوجته
ستالون خلال معاده مع زوجته

التقى “ستالون” بزوجته جينيفر، عندما كان يبلغ من العمر 42 عاما، بينما كانت تبلغ هي من العمر 19 عاما فقط، وقتها كان هو مطلق مرتين، وهي مازالت صغيرة لم يسبق لها الزواج من قبل، ولهذا كانت علاقتهما متقطعة.

انفصل الحبيبان، ثم خطب “ستالون” مرتين، إلى أن أدرك أن حب حياته الحقيقي هو “جينيفر”، فعاد إليها وتزوجا في عام 1997، ليدوم زواجهما 22 عاما.

يطلق على “ستالون” لقب أبو البنات، لأنه أنجب خلال زواجه بـ”جينيفر” ثلاثة فتيات هم، صوفيا، سيستين وسكارليت، وبالرغم من قوته الظاهرية، إلا أنه حنون مع بناته، الذين بدأن في الظهور في وسائل الإعلام مؤخرا.

ستالون مع عائلته
ستالون مع عائلته

يقول “ستالون” في وسائل الإعلام دائما، أنه شديد الفخر ببناته، حتى أنه قام بتوثيق ليلة عرض فيلم بنته “سيستين” الأول، والذي يحمل عنوان 47meter down، وقام بدعوة جمهوره لمشاهدته.

  إقرأ أيضا :

سيلفستر ستالون يروج للجزء الجديد من فيلمه الشهير “رامبو”

تابع مواقعنا