الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدون حضور توم كروز.. تعرف على تفاصيل النسخة الجديدة من فيلم “Top Gun Maverick”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 02:21 م

غاب النجم العالمي توم كروز عن حضور المؤتمر الصحفي، الخاص بالنسخة الثانية لفيلم “Top Gun Maverick“، الذي من المقرر عرضه بالسينما في مطلع العام القادم 2020.

وحضر المؤتمر النجم فال كيلمر، مع العديد من النقاد والصحفيين لمعرفة تفاصيل العمل، على الرغم من ظهور أثار التعب الشديدة عليه، بسبب إصابته بسرطان الحنجرة أثناء تحدثه إلا أنه تماسك ليظهر بالشكل الذي يليق بالعمل.

وسيعود النجم كروز لشخصية المقاتل الطيار “بيت ميتشل” الشهير بلقب “مافريك”، في النسخة الحديثة من الفيلم والتي ستطرح باسم Top Gun Maverick”. والنسخة الأولى من الفيلم والتي طرحت عام 1986، فتدور  قصته حول الطيار “بيت ميتشل” الذي يجسده توم كروز، وانضمامه لرفع مستوى مهاراته القتالية في الطيران الحربي، بمدرسة لتدريب أبرز الطيارين بالبحرية الأمريكية تدعى “توب جن”.

تفاصيل النسخة الجديدة من فيلم توم كروز

يتحدث الفيلم عن بيت ميتشل “توم كروز”، وهو طيار  أف_14 الملحقة بحاملة الطائرات يو إس إس إنتربرايز والتابعة لبحرية الولايات المتحدة الأمريكية، يتم إرساله إلى محطة ميرامار الجوية للتدريب المتقدم. وهناك يجري تنافس محموم بينه وبين توم كاسانسكي (فال كيلمر) للظفر بجائزة (توب غان).

وبعد ذلك يفقد ميتشيل إهتمامه بالمنافسة بعد وقوعة في حب المستشارة المدنية شارلوت بلاكوود (كيلي ميكجيليس)، والتي تحضر لإلقاء محاضرات عن مقاتلات ميغ  الروسية صديقه وزميله المقرب الذي جاء معه للمحطة يُقتل في حادث تدريبي، فيتأثر جداً بموته وتضيع منه جائزة توب غان ويكسبها توم كاسانسكي، فيشعر بالقلق من أن يكون قد فقد أعصابه ولم يعد بإمكانه الطيران مجدداً. يحصل ميتشيل على فرصة جديدة إثر تعرض مجموعة من طائرات العدو لسفينة أمريكية، جراء أزمة دولية.

والفيلم من بطولة، النجمة “جينفر كونيلي” والنجم فال كيلمر الذي يعود بشخصيته الأصلية من الجزء الأول، والنجم جون هام، والنجم الشاب مايلز تيلر الذي يقوم بدور برادلي برادشو. ومن المقرر  طرح الفيلم في يوم 26 من شهر يونيو عام 2020 القادم، وهو من إخراج جوسيف كوزينسكي، وشارك في كتابة السيناريو كل من جيم كاش المتخصص برسم حوار الشخصيات، وبيتر كرايج المكلف برسم تسلسل الأحداث والربط بين الجزئين الأول والثاني، ومن ضمن المدن التي احتضنت تصوير أحداث الفيلم الجديد Top Gun Maverick، في عدة مدة بأمريكا، أبرزها مدينة سان دياجو الأمريكية وولاية كاليفورنيا ومدينة لوس أنجلوس وولاية ألاسكا وقاعدة كودياك الجوية.
تابع مواقعنا