الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسطورة غانا: كوتوكو يستحق مكانة الأهلي والترجي في إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 04:00 م

  يرى إبراهيم صنداي أسطورة الكرة الغانية أن كوتوكو يستحق مكانة أكبر من الأهلي والترجي التونسي في القارة الإفريقية.   وقال صنداي في تصريحات لإذاعة “آش إف إم الغانية”: “فزت بجائة افضل لاعب في غانا وإفريقيا ، وصنعت تاريخًا لايزال يتم ذكره، وخدمت كوتوكو بشكل جيد كلاعب ومدرب”.   وأضاف: “نصيحتي للاعبي كوتوكو الحاليين أن يلعبوا بتفاني وحزم، وان يلغعبوا بقلبوبهم لكتابة اسمائهم في كتب التاريخ”. وأوضح: “البنية التحتية في كوتوكو تتراجع إلى الوراء والخلف بالرغم انه يستحق مكانة نفس التي يتمتع بها الألهلي والترجي في إفريقيا”.

متفوقًا على الزمالك وصن داونز.. الأهلي يتصدر قائمة الأندية الإفريقية

احتل النادي الأهلي صدارة الأندية الإفريقية اليوم الإثنين والـ53 من بين أندية العالم خلال شهر أغسطس الماضي.   وأصدر موقع “club world ranking” ترتيب أندية العالم خلال أغسطس الماضي واحتل الأهلي من خلاله المركز الـ53 عالميًا، متفوقًا على الزمالك الذي جاء في المرتبة الـ104.   وتقدم الاهلي مركزًا واحدًا عن تصنيف الشهر الماضي فيما تراجع الزمالك 5 مراكز.  

وتصدر الأهلي قائمة الأندية الإفريقية بعد أن تفوق على صن داونز الجنوب إفريقي الذي جاء في المرتبة 87 عالميًا.

ومن جهة اخرى حافظ برشلونة على صدارة التصنيف في العالم، فيما جاء ريفر بيلت الأرجنتيني ثانيًا وليفربول ثالثًا، وحل بوكا جونيور ومانشستر سيتي الإنجليزي في المرتبتين الرابعة والخامسة.
الأهلي في صدراة الأندية الإفريقية
الأهلي في صدراة الأندية الإفريقية
تابع مواقعنا