الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يوافق على رحيل عبد العظيم إلى الأولمبي (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 05:35 م

وافق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان على انتقال علاء عبد العظيم الظهير الأيسر للدراويش لصفوف النادى الأولمبى السكندرى على سبيل الإعارة لمدة موسم، من أجل تدعيم الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة.

عمرو عبد العظيم
علاء عبد العظيم

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع علاء عبد العظيم قادمًا من صفوف نادي المنصورة، في صفقة كلفت الفريق الساحلي 800 ألف جنيه.

وشهد توقيع الاعب تواجد أحمد الكأس المدير الفني لفريق الأولمبي، ووكيل الاعب، من أجل اتمام الصفقة والاعلان عنها بشكل نهائي.

وتعاقد الإسماعيلى مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودى وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطى دونجا من الزمالك بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى من سموحة فضلا عن التعاقد مع العراقى همام طارق وخليل حجى نيمار فى صفقة انتقال حر ومحمد حمدى زكى من سموحة وإبراهيم أبو اليزيد  من الداخلية ومحمد سيد مخلوف لاعب وسط الدخلية والمعار من نادى الزمالك بالإضافة للتعاقد مع محمد أحمد كماتشو مدافع وظهير أيمن الزمالك السابق وتمديد تعاقد الثلاثى عبد الرحمن مجدى لاعب الفريق و محمد فوزى ومحمد مجدى حارسا الفريق لمدة 5 مواسم.

ورحل عن الإسماعيلى كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولى للأهلى وإبراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربى وطارق طه لبيراميدز وشكرى نجيب للمقاولون العرب.

محمد مجدي يجدد تعاقده مع الإسماعيلي لمده 5 مواسم (صورة)

نجح مجلس إدارة الإسماعيلي بقيادة المهندس إبراهيم عثمان، في تجديد عقد محمد مجدي حارس مرمي الفريق، من أجل تدعيم الفريق الساحلي خلال الفترة القادمة.

وكان الإسماعيلي افتقد جهود حارس مرمه الأول محمد عواد، بعد انتقال للزمالك مطلع الموسم الحالي لمده خمس مواسم.

وحرص رئيس الإسماعيلي على تجديد عقد لاعبه محمد مجدي بعد الظهور الجيد له خلال الفترة الماضيه مع الفريق الأول، حيث شارك مجدي في حمايه عرين الدراويش خلال دوري أبطال إفريقيا النسخه الماضيه التي شارك فيها الإسماعيلي وخرج من دور المجموعات.

محمد مجدي حارس الإسماعيلي
محمد مجدي حارس الإسماعيلي

ويتواجد مجدي داخل صفوف الفريق بصحبه محمد فوزى و أيمن رجب وكمال السيد تحت قيادة مدربهم سعفان الصغير.

الإسماعيلي يتعاقد مع ثنائي الزمالك

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع ثنائي الزمالك الحارس “محمد عبد المنصف” والمهاجم “محمد كماتشو” قادما من نادي الزمالك.

ووقع الحارس الشاب “عبد المنصف ” على عقود إنضمام للدراويش لمدة 5 مواسم بناءً على رغبة سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الإسماعيلي.

ويعد “عبدالمنصف وكماتشو” رابع صفقات الإسماعيلي من صفوف الزمالك، بعدما نجح الدراويش في التعاقد مع أحمد مدبولي ومحمد عبدالعاطي دونجا، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الإسماعيلي دعم صفوف هذا الموسم بالتعاقد مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودي وشيلونجو ومحمد حمدي زكي من سموحة بالإضافة إلى التعاقد مع الدولي العراقي همام طارق وخليل حجي “نيمار” وإبراهيم أبواليزيد في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.

 

تابع مواقعنا