الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يستقر على قيد معروف يوسف بقائمته المحلية وإعارته

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 09:09 م

استقر مسؤولو الزمالك على قيد النيجيري معروف يوسف بقائمته المحلية تمهيدًا لإعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض معروف يوسف الرحيل عن القلعة البيضاء مجانًا بعد انتهاء عقده حتي يتمكن الأبيض من الاستفادة المالية من وراء إعارته.

ويرغب الزمالك في إعارة اللاعب لمدة موسم بعد أن أصبحت فرصة مشاركته كأساسي مع الفريق شبه مستحيلة في ظل وجود لاعبين دوليين يمثلون القلعة البيضاء في هذا المركز.

معروف يوسف على أعتاب الانضمام لصفوف المصري البورسعيدي

اقترب النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل إلى صفوف المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويلقي الفريق البورسعيدي، منافسة شرسة من جانب المقاولون العرب، للظفر بخدمات اللاعب، إلا أن اللاعب يرغب في إرتداء القميص البورسعيدي للمشاركة في كأس الكونفدرالية.

وكان يوسف، عاد الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته مع الشرطة العراقي، والتي حصل خلالها على لقب الدوري العام الموسم الماضي وأحسن لاعب أجنبي بالموسم.

وكيل معروف يوسف يكشف موقف اللاعب النيجيري مع الزمالك

أكد أسامة فرحات وكيل النيجيري معروف يوسف ، لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك أنه تلقى اتصالات من مسؤولي النادي بعودة اللاعب للفريق في الموسم المقبل.

وتابع وكل معروف يوسف ، أنه تلقى اتصالًا من أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، لإخطاري بعودة معروف يوسف وقيده فى الموسم الجديد.

معروف يوسف يضغط على الزمالك للانتقال إلى الصفاقسي التونسي

يبدو أن اللاعب النيجيري معروف يوسف المعار من الزمالك إلى نادي الشرطة العراقي للمرة الثانية، يسعى للرحيل إلى الدوري التونسي حيث بدأ ” يوسف” الضغط على إدارة القلعة البيضاء من أجل الموافقة على عرض نادي الصفاقسي التونسي ،حيث تقدم الفريق التونسي بعرض للقلعة البيضاء من قبل ولكن المقابل المادي جاء عائق في إتمام الصفقة.

وجاءت رغبة اللاعب بالانتقال لصفوف الفريق التونسي بمثابة الضغط على إدارة القلعة البيضاء للموافقة على العرض المقدم من الصفاقسي في ظل وجود عرض أخر للاعب من قبل نادي المقاولون العرب.

ويرغب الزمالك في إعارة اللاعب لمدة موسم بعد أن أصبحت فرصة مشاركته كأساسي مع الفريق شبه مستحيلة في ظل وجود لاعبين دوليين يمثلون القلعة البيضاء في هذا المركز.

 

تابع مواقعنا