الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيداع المتهم بقتل أمين شرطة بالزمالك في مستشفى العباسية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 10:42 م

قررت محكمة جنايات القاهرة فى استجابتها لطلب نيابة قصر النيل بإيداع المتهم بقتل أمين شرطة الزمالك، مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية، لمدة 45 يوما تحت الملاحظة؛ لتوقيع الكشف عليه وبيان مدى صحة قواه العقلية.

تفاصيل جديدة في حياة المتهم بقتل أمين شرطة

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل مفاده قيام شخص بطعن شرطي بمحيط نادى الجزيرة، وعلى الفور انتقل العميد جعفر عمران مأمور القسم وعدد من ضباط المباحث وتبين قيام مهتز نفسيا بطعن شرطي تابع لقوة الحراسات وتأمين المنشآت الحيوية وتم ضبط المتهم.

واستشهد أمين شرطة قبل وصوله إلى المستشفى، بعد تلقيه عدة طعنات على يد مجرم بمحيط نادي الجزيرة بالزمالك، أنفاسه الأخيرة، وتبين أن المجرم مهتز نفسيا.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن، القبض على شخص طعن أمين شرطة بمحيط نادي الجزيرة بمنطقة الزمالك.

أحد أصدقاء “هشام” المتهم بقتل أمين الشرطة، كشف في وقت سابق لـ”القاهرة 24“، إيمان المتهم بأن هناك شخصًا ما قام بزراعة “ميكروشيب” وهي شريحة، داخل جسده للتحكم في عقله.

صديق الجاني الذي رفض ذكر اسمه، أوضح أن “هشام” كان مدمنًا للألعاب الإلكترونية العنيفة، فضلًا عن إيمانه بأن هناك من يتحكم به، العنصران اللذان تجمعا سويًا وتسببا في الخلل العقلي للمجرم.

القاهرة 24” تجول في الحساب الشخصي للمتهم على “فيس بوك”، لاستكشاف هوس “هشام” وما الذي كان يشغل باله واهتماماته ويريد مشاركته مع أصدقاءه.

المتهم : “نزلت الصبح مقرر اقتل أى حد أقابله”

“هشام” كان يهتم اهتمامًا شديدًا بما يسمي “الميكروشيب”، وهو عباره عن شريحه يتم زرعها في الإنسان للتحكم في عقله، حيث أن غالبية منشوراته عن تلك الشريحة.

وشملت منشورات “هشام” مقالات من صحف عالمية وطبية حول الشريحة المثيرة للجدل، وأحاديث مطولة ومكررة عنها.

وكان المتهم مهووسًا بمشاركة أصدقاءه على “فيس بوك” مشاهد من الألعاب الإلكترونية التي يمارسها يوميًا، إذ كان يلتقط مشاهد “فيديو” أثناء لعبه تلك الألعاب، ويشاركها الآخرين على موقع التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا