الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يعقب على تهديد كاف باستبعاد الزمالك من دوري الأبطال (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 11:43 ص

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي أرسله الكاف مطالبا فيه القلعة لبيضاء بتسوية المديونيات الموجودة على النادي لدي الاتحاد وإلا سيتم استبعاد الفارس الأبيض من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتي منصور خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث اليوم: “الخطاب الذي أرسله الكاف لم يتضمن اسم نادي بعينه بل أرسل لكل الأندية وهو باختصار مفاداه إذ كان النادي عليه مديونية للكاف فعلى النادي سدادها قبل 30 سبتمبر الجاري”.

وتابع: “خطاب الكاف يطالب جميع الأندية في حالة رغبتهم في استخراج رخصة الاتحاد الإفريقي عليه أن يقوم بتسوية أي مستحقات سابقة للاعبيه وهذا أمر طبيعي، لكن لا صحة لتهديد الكاف باستبعاد الزمالك مثلما تدوال الإعلام والصحافة بالأمس”

وأضاف منصور أن الزمالك لا توجد عليه أي مديونية للكاف، حيث إن الاتحاد الإفريقي قام بخصم 160 ألف دولار من مكافآت النادي الخاصة بحصد لقب الكونفدرالية التي استلمها الفارس الأبيض منذ أسبوع”.

 انفراد.. كاف يهدد الزمالك بإلغاء الرخصة والاستبعاد من دوري الأبطال 

هدد مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) نادي الزمالك بإلغاء الرخصة الخاصة به واستبعاده من دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.

وأرسل كاف خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وبدوره أرسله لنادي الزمالك يهدده خلاله بإلغاء الرخصة الخاصة به، وبالتالي استبعاده من دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.

وهدد خطاب الاتحاد الإفريقي بإلغاء رخصة الزمالك لعدم سداده المديونيات المستحقة عليه، مؤكدا أن آخر موعد لسداد هذه المستحقات يوم 30 سبتمبر الجاري وهو موعد انعقاد لجنة الانضباط بالكاف.

وأكد كاف في خطابه أن 30 سبتمبر سيكون موعد انعقاد لجنة الانضباط التي سوف تتخذ قرارا بتوقيع عقوبات على النادي الأبيض تصل إلى إلغاء الرخصة وما يترتب عليه عدم استمرار مشاركة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.

وعلم “القاهرة 24” أن من ضمن المديونيات على نادي الزمالك مستحقات اللاعب عبد الله سيسيه والبالغة 160 ألف دولار، وغيره من اللاعبين، بجانب المديونيات الخاصة بالضرائب وغرامات تم توقيعها من كاف على جماهير نادي الزمالك.

وطالب خطاب الاتحاد الإفريقي نادي الزمالك بتسوية مديونياته قبل الموعد المحدد لانعقاد لجنة الانضباط 30 سبتمبر الجاري، وإلا سيتم اتخاذ قرار بإلغاء رخصة النادي من قبل اللجنة في الموعد المحدد وما يترتب عليه من استبعاد الفريق الأبيض من دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا