السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مرتضي وتيجانا يسجلان أسمائهما في الجمعية العمومية لنادي الزمالك (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 05:39 م

حرص أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والمرشح في انتخابات المجلس التكميلية على الإدلاء بصوته في الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

وتواجد أحمد مرتضى منصور، وسط أعضاء النادي خلال فترة التسجيل والتصويت المستمرة حتى الساعة التاسعة مساء.

كما قام إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بالتسجيل والتصويت أيضا، وحرص تيجانا على التواجد وسط أعضاء نادي الزمالك اثناء عملية التسجيل والتصويت في أول ايام الجمعية العمومية للنادي.

وسجل محمود الخواجة نجم فريق الكرة بنادي الزمالك السابق أسمه في كشف الأعضاء المخصص للادلاء بالاصوات، وسط وجود مكثف من اعضاء نادي الزمالك.

وكانت قد بدأت في التاسعة من صباح اليوم أعمال الجمعية العمومية للنادي والتي ستستمر حتى التاسعة مساءً ولمده ثلاثة أيام حتى التاسعة مساء بعد غد السبت على أن يتم عقد الاجتماع الختامى لمناقشة الميزانية يوم السبت المقبل .

تفاصيل وجود 170 مليون جنيه فائض في ميزانية النادي 

يعقد نادي الزمالك جمعيته العمومية لاعتماد الميزانية الخاصة بالقلعة البيضاء بالإضافة إلي إجراء الانتخابات التكميلية للنادى.

المراقب المالي لنادي الزمالك بالإضافة إلي مرتضي منصور رئيس النادي، سبق وأعلن أن ميزانية القلعة البيضاء قد حققت فائضا عن هذا العام بقيمة 170 مليون جنيه.

وحسب البيان الذي أصدره النادي عن تفاصيل ميزانية الزمالك التي فندت تفاصيل الإيرادات والمصروفات الخاصة بالقلعة البيضاء التي من خلالها أعلنت إدارته وجود فائض في الميزانية بهذه القيمة. وجاءت كالتالي:

تابع مواقعنا