الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسمياً| اتحاد الكرة يُعلن حضور 20 ألف مشجع نهائي كأس مصر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 05:47 م

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة الجهات الأمنية على حضور 20 ألفًا من الجماهير لمباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز. ومن المقرر إقامة مباراة فريقي الزمالك وبيراميدز في الثامنة من مساء الأحد المقبل بستاد الجيش ببرج العرب.

الجبلاية تحسم جدل ملعب مباراة نهائي كأس مصر (صورة)

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم الجدل حول الملعب الذي ستقام عليه مباراة نهائي كأس مصر والتي تجمع بين الزمالك وبيراميدز، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم تغريده عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل تويتر تؤكد أن تحديد الملعب الذي سيقام عليه اللقاء لم يحدد بعد، في إنتظار ورود الموافقات الأمنية إضافة إلى الموافقات الخاصة بحضور الجماهير للقاء.

تويته الاتحاد المصري لكرة القدم
تويته الاتحاد المصري لكرة القدم

وكان الزمالك قد نجح في العبور إلى نهائي الكأس، بعد تغلبه على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما على ستاد الإسماعيلية، بالدور نصف النهائي، بينما حقق فريق بيراميدز، فوزًا غاليًا على بتروجت، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيتروسبورت، ضمن منافسات الدور قبل النهائي، لبطولة كأس مصر.

 الأمن يحدد ملعب المباراة النهائية لكأس مصر

 

علق أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام في اتحاد كرة القدم المصري، على عدم تحديد ملعب نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز،حتى الآن.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة كأس مصر  يوم 8 من الشهر الجاري.

وأكد أسامة إسماعيل في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24” أن الجهات الأمنية لم ترسل لاتحاد الكرة خطاب بشأن موافقتهم على إقامة المباراة على ملعب بعينه مضيفًا أنه من المنتظر أن يتم الموافقة الأمنية على أحد الملاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

قال إسماعيل: ” حددنا ملاعب في القاهرة وملاعب خارج القاهرة، من أجل  اختيار الجهات الأمنية، للملاعب التي ستلعب عليها المباراة”.

 

تابع مواقعنا