الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أدهم سليمان يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة “حكاياتنا”

القاهرة 24
فن
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 08:01 م

يشوق الفنان أدهم سليمان ، جمهوره لأغنيته المنفردة الجديدة “حكايتنا”، قبل طرحها بالأسواق بساعات، وذلك عبر حسابه الرسمي على “انستجرام“.

نشر صورة بوستر الأغنية وعلق عليها قائلا: “اشتركوا دلوقتي في قناة أدهم سليمان الرسمية على اليوتيوب علشان تشوفوا أغنية حكايتنا وقت نزولها خلال ساعات”.

 

View this post on Instagram

 

اشتركوا دلوقتي في قناة #أدهم_سليمان الرسمية على اليوتيوب علشان تشوفوا أغنية #حكايتنا وقت نزولها خلال ساعات. *اللينك في البايو

A post shared by Adham Seliman (@adham_seliman) on Sep 5, 2019 at 9:03am PDT

أحيى مؤخرا حفلا غنائيا مع الفنانة زيزي عادل، في حفل ختام “Miss Egypt 2019” بمسرح فندق “الماسة كابيتال” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقدم ثلاث أغاني وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 وطرح مؤخرا أغنية “ياسيدي”، والتي حققت نجاحا كبيرا وحصلت على نسبة مشاهدات عالية وصلت لما يقرب من مليون ونصف مشاهدة على “يوتيوب”، والأغنية من تأليفه وألحانه. 

اليوم.. أدهم سليمان يكشف تفاصيل أعماله المقبلة وموقفه من التمثيل ببرنامج “عين”

حقق أدهم نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة، وتصدرت أغانيه موقع الفيديوهات “يوتيوب”، أبرزهم “يا سمرا”، “لسه فاكر”، “صورة معكوسة”، وحققوا نسب مشاهدة عالية.

بعد نجاح “يا سمرا” أدهم سليمان يطرح أغنية جديدة قريبًا (صور)

يعد أدهم سليمان أحد أبرز أيقونات مزيكا الأندرجراوند فى مصر، واشتهر بتحقيقه لملايين المشاهدات عبر أغانيه ذات الطابع العاطفي، مثل “اسمى يفرق إيه وياكى، والمقام، وحافة العالم”.

تابع مواقعنا