الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور يرد على اتهامات “التطبيل” لرئيس الزمالك: “يقدر إبراهيم المنيسي ينتقد الخطيب؟!” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 10:07 ص

تساءل خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، عن إمكانية نشر الكاتب الكبير إبراهيم المنيسي، رئيس تحرير مجلة الأهلي، لخبر يقدم نقدًا لمجلس إدارة النادي الأهلي، أو إمكانية نشر الناقد محمود صبري، لخبر ضد مجلس إدارة النادي الأهلي في الأهرام.

يأتي ذلك في رد الكابتن خالد الغندور، على اتهامات البعض بـ”التطبيل” لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، وذلك في ظل محاولات عدد من الإعلاميين رسم الخريطة الخاصة بنادي الزمالك.

وأكد خالد برفقة ضيوفه ببرناج “الزمالك اليوم”، المذاع عبر فضائية الحدث”الزمالك اليوم” إن هناك عدد من نجوم النادي الأهلي يريدون العمل داخل قناة الزمالك.

وقال الغندور إنه من الطبيعي ألا يسمح كلا من الإثنين بنشر خبر قد يهز استقرار النادي أو جلس الإدارة، وبالمثل لكل الصحفيين العاملين أو المقربين من نادي الزمالك، حرصًا على النادي واستقراره، وتقديرًا للعلاقات الاجتماعية الموجودة بين رئيس النادي وبينك كصحفي داخل النادي.

وبرر الغندور موقفه من خلال الاستشهاد بعدد من الشخصيات والمواقف، حيث أكد أن رحيل إيهاب الخطيب عن قناة النادي الأهلي كان بسبب “مانشيت” الأهلي ملطشة الجميع، علاوة على ما حدث مع المعلق الرياضي محمود بكر الذي تلقى خبر انتهاء عمله داخل النادي الأهلي بسبب انتقاده لمحمد ناجي جدو، علاوة على الحكم ياسر عبد الرؤوف الذي انتقد النادي الأهلي في أكثر من موقف بعدد من المباريات.

 

تابع مواقعنا