الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور عن انتقال باسم مرسي للإنتاج الحربي: “هدية لهم وكنا نعيره كصدقة”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 10:52 ص

وصف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، انتقال باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض إلى الانتاج الحربي في الانتقالات الصيفية الحالية بالهدية.   وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج “الزمالك اليوم” على فضائية “الحدث اليوم”: “مع كامل احترامي لباسم مرسي ولكن حظه مع الزمالك انتهى”.   وأضاف: “باسم هديتي للانتاج الحربي لقد كان بإمكاني قيده في القائمة الثانية للفريق والتي ستغلق في العاشر من الشهر الجاري ولن أقوم بذلك، فهو هدية مني”.   وأكد: “خلال الموسمين الماضين كان الزمالك يعير باسم كصدقة دون الحصول على مقابل مادي”، وصف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، انتقال باسم مرسي مهاجم إلى الفريق إلى الانتاج الحربي بالهدية.   وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج “الزمالك اليوم” على فضائية “الحدث اليوم”: “مع كامل احترامي لباسم مرسي ولكن حظه مع الزمالك انتهى”.   وأضاف: “باسم هديتي للانتاج الحربي لقد كان بإمكاني قيده في القائمة الثانية للفريق والتي ستغلق في العاشر من الشهر الجاري ولك لن أقوم بذلك، فهو هدية مني”.  

وأكد: “خلال الموسمن الماضين كان الزمالك يعير باسم كصدقة دون الحصول على مقابل مادي”.

 

الإنتاج الحربي يتعاقد رسميًا مع باسم مرسي لمدة موسمين

 

نجح نادي الإنتاج الحربي في التعاقد مع مهاجم القلعة البيضاء باسم مرسي لمدة موسمين بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وفشل نادي الزمالك في الاستفادة ماليًا من بيع مرسي للإنتاج الحربي خاصة بعد عدم تسجيله ضمن قائمة الفريق للموسم الجديد وهو ما أتاح للاعب الانتقال للإنتاج فى صفقة انتقال حر.

كان الزمالك قد اشترط عدم مشاركة باسم مرسي في مواجهات الإنتاج الحربي ضد النادي الأبيض وهو الأمر الذي رفضه مسؤولو الإنتاج الحربي متمسكين بمشاركة اللاعب في كل المباريات.
توقيع باسم مرسي للإنتاج الحربي
توقيع باسم مرسي للإنتاج الحربي
ووقع باسم مرسي علي العقد الجديد في حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادي وخالد مهدي مدير الكرة بالفريق.
تابع مواقعنا