الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دقيقة حداد على روح رئيس اللجنة الأولمبية الأسبق فى مباراة مصر والكاميرون

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 10:07 م

توفى صباح اليوم اللواء محمود أحمد علي رئيس  اللجنة الأوليمبية، وشهدت مباراة منتخب مصر لناشئات الكرة الطائرة  والكاميرون ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة العالم التى تستضيفها مصر، الوقوف دقيقة حداد على روح فقيد الرياضة المصرية.

وتولى محمود أحمد على منصب اتحاد السلة فى الفترة من عام 1996 حتى عام 2000 وثم عام آخر بين عامي 2003 و2004 وفاز بالانتخابات لاتحاد السلة من عام 2004 حتى عام 2012.

وفازت منتخب مصر على بورتوريكو في مباريات الجولة الأولى بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط.

ويشارك في بطولة كأس العالم للكرة الطائرة للناشئات تحت 18 سن 20 دولة على مستوى العالم، وتأتي مصر في المجموعة الأولى مع الكاميرون والبرازيل وبورتريكو والصين.

رحاب أبورجيلة يدلي بصوته في عمومية الزمالك (صور)

حرص رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، علي التواجد للتسجيل والتصويت علي الميزانية والانتخابات التكميلية بالجمعية العمومية للنادي اليوم.

ويستمر التسجيل بالجميعة العمومية لنادي الزمالك لليوم الثاني من الانعقاد، حيث شهد وجودا مكثفا من الأعضاء للتسجيل والتصويت على الميزانية والانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة الحالي.

 

 

خالد لطيف يدلي بصوته في عمومية الزمالك (صور)

تواجد خالد لطيف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، في الجمعية العمومية لنادي الزمالك المقامة أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء.

وقام لطيف بالتصويت على الميزانية والانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة الحالي، التي ترشح لها الدكتور أشرف زكي على منصب امين الصندوق والثلاثي أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح على منصب العضوية، وسط وجود كبير من اعضاء القلعة البيضاء.

وقد بدأ التسجيل بالجميعة العمومية لنادي الزمالك في اليوم الثاني من الانعقاد، حيث شهد وجودا مكثفا من الأعضاء للتسجيل والتصويت على الميزانية والانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة الحالي.

  

أحمد جلال يدلي بصوته في عمومية الزمالك (صور)

قام المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك بالتصويت في الجمعية العمومية للنادي، على الميزانية والانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة الحالي التي ترشح لها الدكتور أشرف زكي على منصب امين الصندوق والثلاثي أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح على منصب العضوية.

وجاء تصويت نائب رئيس نادي الزمالك وسط وجود عدد كبير من أعضاء النادي، حيث تنعقد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء.

وقد بدأ التسجيل بالجميعة العمومية لنادي الزمالك في اليوم الثاني من الانعقاد، حيث شهد وجودا مكثفا من الأعضاء على التسجيل والتصويت على الميزانية والانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة الحالي.

تابع مواقعنا