الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل| إيقاف 3 إعلاميين عن الظهور على الشاشة (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 10:45 م

قررت نقابة الإعلاميين برئاسة طارق سعدة، النقيب، إيقاف 3 إعلاميين عن الظهور على الشاشة، بعدما تبين أنهم لم يتم قيدهم بجداول النقابة، ولم يحصلوا على أي تصاريح.

وقال نقيب نقيب الإعلاميين، إن النقابة مستمرة في ضبط المشهد الإعلامي والقضاء على الفوضى الإعلامية عن طريق هو تقنين أوضاع العاملين بالوسائل الإعلامية في الشعب الخمسة “الإعداد-التقديم-التحرير-المراسلة-الإخراج”.

قرار الإيقاق من النقابة
قرار الإيقاق من النقابة

عاجل.. إيقاف تامر أمين ومنعه من ممارسة أي نشاط إعلامي

وأضاف طارق سعدة فى بيان له، أن متابعة الأداء الاعلامي للإعلاميين في الشعب الخمسة من خلال المرصد الاعلامي للنقابة، والذي تطبق من خلاله المعايير المهنية المنصوص عليها في ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني اللذين يوضحان الحقوق والواجبات للإعلاميين، والشكاوى العديدة التي تأتينا للنقابة في منتحلي صفة إعلامي أو في من يمارسون المهنة دون وضعية قانونية أو من يرتكبون خروقات مهنية جسيمه.

قرار الإيقاق من النقابة
قرار الإيقاق من النقابة

وقررت النقابة إيقاف كلا من أحمد محمد المغربل وشهرته أحمد المغربل مقدم برامج بقناة الحدث اليوم، وأحمد حمزة عبد الحميد وشهرته أحمد البحقيري مقدم برامج بقناة الحدث اليوم، ووليد شعلان مقدم برامج  بقناة مصر الحياة.

عاجل.. “الأعلى للإعلام” يقرر إيقاف ريهام سعيد لمدة عام

جاء ذلك بعد قرار المجلس بمنع ظهور السابق أسماؤهم عن ممارسة النشاط الإعلامي لحين تقنين اوضاعهم تطبيقا لنص المادتين (19)،(2) من قانون نقابة الاعلاميين.

قرار الإيقاق من النقابة
قرار الإيقاق من النقابة
تابع مواقعنا