الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج “كينز سايز”: “نواصل تصوير العمل.. والشركة المنتجة أصدرت تعليمات منتكلمش”

القاهرة 24
فن
السبت 07/سبتمبر/2019 - 02:38 م

قال إسلام خيري، مخرج فيلم كينج سايز ، للنجم محمد هنيدي، إن أبطال العمل يواصلون تصويره في الوقت الحالي، على أن يتم عرضه في سباق رأس السنة المقبل.

وأوضح خيري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الشركة المنتجة للفيلم فرضت تعليمات على كل المشاركين بالفيلم، لعدم إبداء أي تصريحات صحفية، حتى يخرج العمل إلى النور.

يعود هنيدي للسينما من خلال”كينج سايز”، بأقوى وأضخم عمل من حيث الإنتاج، حسب تصريحاته، حيث يجسد فيه هنيدي عقلة الأصبع، ويشرف على أعمال الجرافيكس شركات عالمية.

وقال هنيدي خلال تدوينة نشرها على صحفته على فيسبوك أن الفيلم يحمل أسم “كينج سايز”، وهو فيلم من تأليف عمر طاهر وإنتاج وليد صبري ومن إخراج إسلام خيري، ومصنف للجمهور العام، مؤكدًا أن الإعلان الأول للفيلم من المقرر طرحه غدًا.

فكرة مؤجلة من 2015.. التفاصيل الكاملة لفيلم محمد هنيدي الجديد “كينج سايز” (خاص)

الفيلم سيحدث نقلة في عالم أفلام الجرافيكس والتقنيات الحديثة في الشرق الأوسط، من تأليف عمر طاهر بعد تعاونهم الأخير فى فيلم “يوم ملوش لازمة”، والمسلسل الإذاعى سوبر هنيدي، وحتي الآن لم يستقر على الأبطال مع هنيدي ولم يتم الإعلان عن موعد وتفاصيل التصوير.

وفي وقت سابق، كشف مصدر من داخل فريق عمل فيلم”كينج سايز”، لـ”القاهرة 24″ أن النجمة منى زكي لديها رغبة كبيرة أن تقوم بدور البطولة أمام نجم الكوميديا محمد هنيدي، في فيلمه الجديد، وبالفعل ارسلت الشركة المنتجة السيناريو للنجمة الكبيرة لللإطلاع عليه.

وأشار المصدر، إلى أن منى زكي أعربت عن إعجابها بشكل كبير بعد قراءة السيناريو، وتنتظر عودة هنيدي من المملكة العربية السعودية، حتى يتم عقد العديد من جلسات العمل بينهما، للاستقرار على الخطوط العريضة للشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث الفيلم، تمهيدًا للبدء في تصوير الفيلم.

تابع مواقعنا