الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديروط ينجح في ضم ثنائي بتروجت لتدعيم صفوفه

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/سبتمبر/2019 - 07:52 م

نجح مسؤولو نادي ديروط في ضم ثنائي بتروجت، الحسيني أحمد مدافع الفريق البترولي، وأحمد حمدي وشهرته”كاسيو”، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكان اتحاد الكرة قد إلغاء مسابقة 97، بعد موسم جيد للفريق البترولي، استطاع من خلالها ظهور بعض الاعبين داخل الفريق.

ويلعب كاسيو في مركز الظهير الايسر، حيث يعد من أفضل الاعبين الصاعدين لقيادة الجبهة اليسري.

وحصل الحسيني أحمد مدافع الفريق، على إشادة من الجميع، لاسيما أنه شارك مع بتروجت في معظم مباريات الدوري، بجانب الظهور الجيد والمؤثر له مع فريقه.

ووقع كلا منهما على عقود انتقال حر، لمدة 3 سنوات.

ويلعب فريق ديروط في قسم الدرجة الثانية، مجموعة الصعيد.

بتروجت يطالب اتحاد الكرة بتطبيق قرار إلغاء الهبوط والبقاء في الدوري الممتاز

أصدر نادي بتروجت ، بيان رسمي يطالب اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم برئاسة عمرو الجنايني بتنفيذ الحكم الصادر بإلغاء هبوط الفريق البترولي إلى جانب الداخلية والنجوم، والبقاء في الدوري الممتاز.

وذكر بتروجت في بيانه الرسمي منذ قليل:”تم أمس الأربعاء 2019/9/4 تسليم صيغة الحكم المستعجل الذي أصدرته اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي إلي اللجنه المؤقتة بالاتحاد المصري لكرة القدم، والذي ينص الشق العاجل منه على إبقاء أندية بتروجت والداخليه ونجوم المستقبل بالدوري الممتازأ لموسم 2020/2019″.

اتحاد الكرة لـ”القاهرة 24″: شركة إنجليزية لإدارة المسابقات.. ولا نية لإلغاء الهبوط

بيان بتروجيت

وتابع البيان:”تطالب الأندية الثلاثة لجنه اتحاد الكره بالتنفيذ تطبيقا للماده 79 من لائحه الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص علي الزام الاتحاد بتنفيذ أحكام مركز التسويه والتحكيم الرياضي”.

وأضاف النادي البترولي عبر البيان “وفقًا للقانون والمواثيق الدولية حيث أن هذا هو حق اصيل وثابت للأندية الثلاثة المذكورة”.

وواصل:”علي لجنة الاتحاد بدء مرحله جديدة، أساسها العدالة وتكافؤ الفرص، والأندية الثلاثة لديها تصميم كامل على تنفيذ الحكم ووقف اي إجراءات بخصوص إعلان جدول مسابقة الدوري العام 2019- 2020، ومواصلة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية طبقا للوائح الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم، مع حفظ حقوقها المشروعة فى التصعيد لتحقيق العدالة وتنفيذ أحكام القانون”.

الجدير بالذكر أن النادى حصل على حكم نهائي من مركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى بإلغاء الهبوط إلى الدرجة الأولى والبقاء في الدوري الممتاز بالموسم المقبل.

تابع مواقعنا