السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت العدل يؤكد القوات المسلحة المصرية من أشرف وأطهر الأماكن التي تعاملت معها (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 07/سبتمبر/2019 - 11:09 م

أشاد السيناريست والإعلامي مدحت العدل ، بالتعامل مع القوات المسلحة، وذلك على خلفية ما قام به الفنان محمد علي بنشر فيديو مسيئ للقوات المسلحة.

وقال مدحت العدل عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير”:””تعاملت ومازلت أتعامل مع القوات المسلحة المصرية كفنان وشاعر وإعلامي منذ أكثر من ١٣ عام بالإضافة لشرف الخدمة كجندي طبيب إبان قضاء فترة تجنيدي ولَم أقابل أشرف ولا أطهر ولا أجدع ولا أكثر وطنية من رجال الجيش المصري ..شهادة حق امام الله”.

مدحت العدل يشيد بالتعامل مع القوات المسلحة
مدحت العدل يشيد بالتعامل مع القوات المسلحة

وفي وقت سابق ،قام الممثل محمد علي من خلال الفيديو ببث أخبار كاذبة بغرض إثارة الرأي العام والاساءة لمؤسسات الدولة والمؤسسة العسكرية.

وأحال النائب العام المستشار أحمد نبيل صادق، البلاغات المقدمة ضد الفنان محمد علي إلى نيابة أمن الدولة العليا لبدء التحقيق فيها.

وتقدم محمد حامد سالم، المحامي، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد علي وذلك بعد تسجيل فيديو ونشره على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام فيه بالهجوم على الدولة المصرية والقوات المسلحة.

وأكد سالم أن ما قاله الممثل محمد علي، في الفيديو الذي أذاعه ونشره عبارة عن أكاذيب وإفتراءات وتناقضات تكشف عن مدى البهتان والتضليل الذي تعمد نشره بغرض إبتزاز الدولة المصرية، وتشويه صورتها بالداخل والخارج ولإفقادها الثقة والاعتبار.

تابع مواقعنا