الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب نفسي يُحذر الفنانة سوسن بدر من خطورة الهوس بـ”نفرتيتي” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 02:49 م

وضح الطبيب النفسي محمد صديق، طبيعة الحالة التي تمر بها النجمة الكبيرة سوسن بدر بعدما شبهها الكثير من الجمهور بالملكة “نفرتيتي”، ووصفها البعض بـ”الهوس”.

وقال صديق، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن سوسن بدر رأت فى نفسها شبه الفراعنة، فقررت تسلك طريقًا مختلفًا في مسيرتها الفنية، لتسوق لشخصيتها فنيًا، وتستخدمها مجلات كثيرة، من خلال الوطنية والملامح الفرعونية الجميلة التي تمتلكها.

وعن إصابتها بمرض نفسي نتيجة خضوعها لجلسات تصوير كثيرة كما أدعى البعض، أكد محمد صديق، أنه فى حالة ملاحظة عائلتها تغير في سلوكها أو اتباعها طقوساً فرعونية من حيث الملابس أو غيرها، ففي ذلك الوقت لابد من تدخل طبيب نفسي، للمتابعة وتكثييف جلسات نفسية، حتى لا يتطور الأمر.

مجلة “BAZAAR” عن سوسن بدر “فاتنة الشاشة المصرية”

وفى وقت سابق وصفت إحدى المجلات الأمريكية الشهيرة الفنانة والنجمة الكبيرة سوسن بـ”فاتنة الشاشة المصري”، وذلك بعدما قررت مؤخرًا الإستغناء عن صبغ شعرها بعد طلب مخرج فيلم ولاد رزق 2، والتي ظهرت فيه بهذه الإطلالة.

سوسن بدر
سوسن بدر

وقالت مجلة “هاربر بازار”، أنه بعد ظهور سوسن بالشعر الأبيض تعيد تعريف الجمال لدى المرأة، تِلك الأساليب التي عفا عليها الزمان، مؤكدين أن سوسن تبنت هذا الطلب بشكل مبدئي وقوبلت باستجابة إيجابية قلبية من نساء أخريات ، وأثنوا عليها جميعًا لتحديها للوضع الراهن.

سوسن بدر

سوسن بدر عن شعرها الأبيض: يناسب تجربتي الحياتية (صورة)

وظهرت سوسن في جلسة التصوير التي خضعت لها مع بازار، بشعرها الرمادي الذي كان يتدفق على وسائل التواصل الاجتماعي في يونيو ، وصرحت لهم قائلة: “لقد كان في ذهني منذ سنوات، عندما اضطررت لأن أذهب إلى اللون الرمادي لهذا الدور، أصبح الناس مجانين به، لذا قررت الاحتفاظ به”.

تصدرها غلاف “زهرة الخليج”

وتصدر غلاف المجلة عنوان عريض من تصريحات سوسن في حوارها مع “زهرة الخليج” بأن شعرها واطلالتها الجديدة تناسب تجربتها الحياتية وأقرب إلى شخصيتها.

سوسن بدر تتصدر غلاف مجلة "زهرة الخليج"
سوسن بدر تتصدر غلاف مجلة “زهرة الخليج”

سوسن بدر تعتذر عن عدم مشاركتها في الجونة السينمائي

أعلنت الفنانة سوسن بدر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، عن صورة من بيان صحفي تضمن إعلانها إعتذارها عن المشاركة كعضو لجنة تحكيم الأفلام الطويلة، في الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

أوضحت بدر أن الاعتذار يأتي عقب إجراءها لجراحة دقيقة في مفصل الركبة، وبناءً على تقارير الأطباء التي نصحتها بضرورة الالتزام بالراحة التامة.

وقالت سوسن: “يؤسفني إعلان اعتذاري عن المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة لهذه الدورة، مع كل شكري وأمنياتي للمهرجان والقائمين عليه بالنجاح والتوفيق”.

سوسن بدر تكشف سر اعتذارها عن الحكيم في مهرجان الحونة
تابع مواقعنا