الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب منتخب جامبيا يقترب من نادي الزمالك.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 03:15 م

اقترب ريدوه بيرديان مدرب الأحمال لمنتخب جامبيا من العمل داخل الجهاز الفني الجديد لـ” نادي الزمالك ” في الفترة المقبلة.   وقال بيرديان في تصريحات لصحيفة “kick off”: “ميتشو تواصل معي للانضمام للجهاز الفني للزمالك والعمل كمخطط للأحمال واللياقة البدنية”.     وأضاف: “أنا أعرف ميتشو في وقت سابق من خلال العمل في قارة إفريقيا حيث كنت مع منتخب توجو وحاليًا مع جامبيا”.   وأوضح: “أنا أخطط لذلك العرض وأدرسه في الوقت الحالية وأفكر فيه خلال الأسابيع المقبلة وسيتعين علي مناقشة الأمر مع عائلتي”. واختتم: “أتمنى القيام بدوري مع الزمالك وكذلك مع منتخب جامبيا خلال فترة التوقف الدولي وبإمكاني الاتفاق مع الزمالك حول ذلك الأمر”.

صحيفة جنوب إفريقية| بعد الفشل مع أورلاندو لمدة موسمين.. ميتشو يقترب من أولى ألقابه مع نادي الزمالك

 

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن فشل الصربي ميتشو مدرب الزمالك الجديد في تحقيق أي لقب مع أورلاند بايرتس لمدة عامين.

وأكد صحيفة “سويتان لايف” الجنوب إفريقية أن ميتشو سيحصل على أولى ألقابه مع الزمالك حال فوزه ببطولة الكأس في غضون شهر من وصوله لتدريب الفريق، خاصة وأنه قضى عامين في تدريب أورلاندو بارتس دون أي لقب.

وأوضحت أن المباراة النهائية لكأس مصر ستكون المواجهة الرابعة لميتشو مع الزمالك بعد الفوز على ديكاداها الصومالي بسداسية في دوري أبطال إفريقيا والفوز على مصر المقاصة في ربع النهائي بهدف نظيف وبنفس النتيجة على الاتحاد السكندري بعد الامتداد للوقت الأصلي.

وأشارت في الوقت ذاته إلى أن فشل في الفوز بأي لقب مع أورلاند خلال عامين في تدريب الفريق، بعد احتلاله المركز الثاني في الدوري الجنوب إفريقي والخسارة في المباراة النهائية ببطولة الكأس أمام باروكا إف سي.

تابع مواقعنا