السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقرير.. محمد صلاح أفضل صفقات ليفربول آخر 10 سنوات

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 03:24 م

احتل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول صدارة أفضل صفقات الريدز خلال آخر 10 سنوات.   ووضعت صحيفة “ليفربول إيكو” صلاح أفضل صفقة لليفربول خلال آخر 10 سنوات الذي انتقل إلى الريدز قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017.   وتفوق صلاح على الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الذي انضم إلى الفريق في الميركاتو الشتوي عام 2018 قادمًا من ساوثهامبتون.   وجاء البرازيلي أليسكون بيكر حارس مرمى الفريق ثالثًا، ومواطنه روبرتو فيرمينو رابعًا، والأوروجوياني لويس سواريز خامسًا.  

وجاء ماني في المركز السادس، وأندي روبرتسون سابعًا، وفيليب كوتينيو ثامنًا وأندي روبرتسون تاسعًا، وجوردن هندرسون في المرتبة العاشرة.

 

محمد صلاح في التشكيل المثالي لـ”فيفا” عام 2019

دخل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي التشكيل المثالي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لعام 2019.   وكشفت الجمعية المصرية للاعبين المحترفين عن تلقيها رسالة إلكترونية من الجمعية الدولي للاعبين النمحترفين تشير إلى دخول محمد صلاح في التشكيل المثالي لعام 2019.

ومن جانبه أعلن مجدي عبد الغني رئيس الجمعية المصرية للاعبين المحترفين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سعدت جدًا بتلقى خبر تواجد نجمنا صلاح ضمن القائمة النهائيه لأفضل 11 لاعب في العالم فى استفتاء الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين”.

وأضاف: “خالص التهنية القلبية ل مو صلاح ومبروك لمصر”.

 

تابع مواقعنا